الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

تتقمص شخصيات كرتونية.. ياسمين الخميري تونسية تهوى تقليد الأصوات

تتقمص شخصيات كرتونية.. ياسمين الخميري تونسية تهوى تقليد الأصوات

Changed

فقرة من برنامج "صباح جديد" حول الشابة التونسية ياسمين خميري التي تهوى تقليد الأصوات (الصورة: وسائل التواصل)
ياسمين خميري شابة تونسية مولعة بالتمثيل الصوتي أو الكرتوني، وتمكنت فيديوهاتها من حصد ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي.

تهوى الشابة التونسية ياسمين الخميري تقليد الأصوات حتى الكرتونية منها، فرغم محدودية إمكاناتها تمكنت فيديوهاتها من حصد ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي.

وياسمين التي تقطن بمنطقة بوسالم شمالي تونس 19 عامًا وتدرس في الثانوية العامة، تتقمص شخصيات كرتونية، وتقلد أصواتها، وهي هواية نادرة في تونس.

وتلقى ياسمين دعمًا من والدها الذي يساعدها أيضًا في عملية تسجيل الفيديوهات، من خلال تصحيح بعض الكلمات وتشجيعها على هذه الهواية.

وفي حديث إلى "العربي"، توضح ياسمين أن رحلتها في عالم التمثيل الصوتي بدأت عندما كانت طفلة صغيرة، حيث كانت تشاهد الكرتون بشغف كبير وبطريقة مفرطة إلى درجة أنها كانت تتعمق كثيرًا في الشخصية، بحيث تريد أن تعيش نفس الأحداث التي كانت تشاهدها.

وتشرح من العاصمة تونس، أنها تعمل في مجال دبلجة مسلسلات وأفلام وبرامج عالمية سواء كانت بالفصحى أو التونسية، لكنها أردت أن تتعمق بعالم الكرتون لأنه أكثر عالم تستطيع من خلاله بناء جيل جديد به.

الشابة التونسية ياسمين الخميري
الشابة التونسية ياسمين الخميري - وسائل التواصل

وتردف أنها لا تمتلك معدات احترافية ولا أستوديو خاصًا بها، كما أنها لا تستطيع أن تدبلج بجودة تليق بالتلفاز، لذلك لجأت إلى استوديو إذاعي في مدينتها، مشيرة إلى أن معظم الأوقات تعمل على هاتفها الجوال في منزلها.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close