الأربعاء 28 Sep / September 2022

تحداها ونزل الشارع.. محمد رمضان يواجه حملة "إسكندرية لا ترحب بك"

تحداها ونزل الشارع.. محمد رمضان يواجه حملة "إسكندرية لا ترحب بك"

Changed

أعلنت الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان بدء إجراءات قانونية لمقاضاة الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء الحفل - تويتر
الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان تعلن عن بدء إجراءات قانونية لمقاضاة الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء الحفل - تويتر
رد محمد رمضان على حملة ضده تطالب بإلغاء حفله في الإسكندرية بالتجول في منطقة الكورنيش في المحافظة والتقاط الصور مع معجبيه.

أطلق عدد من الأشخاص في محافظة الإسكندرية في مصر حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان محمد رمضان مستخدمين وسم "إسكندرية لا ترحب بك". 

وطالبوا بإلغاء حفل رمضان المقرر إحياؤه في أكتوبر/ تشرين الأول القادم، وذلك اعتراضًا على ما يقدمه محمد رمضان، بحسب القائمين على الحملة.  

وتجاهل رمضان هذه الحملة في بدايتها حتى دعم محافظ الشرقية الأسبق، رضا عبد السلام، الحملة التي تطالب بإلغاء الحفل. ودفع ذلك رمضان للرد عبر نشر مقطع فيديو متحديًا فيه المحافظ.

وقال رمضان: "السيد محافظ الشرقية السابق يدعم حملة إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان".

وأضاف: "جميل يا سيادة المحافظ، قيل لي إن إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان سأرتدي ملابس الآن وأذهب إلى الإسكندرية وأسير دون أي حراسة". 

وتجوّل رمضان في منطقة الكورنيش والتقط صورًا مع معجبيه في 21 سبتمبر/ أيلول الجاري، فيما تداولت صفحات تدعم الحملة مقطع فيديو قالت إنه لـ"طرد" محمد رمضان من أحد المقاهي وسط تدافع ومشاحنات مع الجمهور. لكن الفنان نفى ذلك مشيرًا إلى "أن مغادرته للمكان كانت بسبب الاكتظاظ وخوفًا من حدوث خسائر في المكان نظرًا للازدحام". 

من جهتها، أعلنت الجهة المنظمة لحفل رمضان في 20 سبتمبر/ أيلول الجاري عن بدء إجراءات قانونية لمقاضاة الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء الحفل". كما وصفت تلك الحملات بأنها "مدفوعة الأجر". 

ويعتبر محمد رمضان الذي يصف نفسه بـ"نمبر وان" أحد أكثر الشخصيات الفنية إثارة للجدل. وقد تعرّض مؤخرًا لانتقادات كثيرة بسبب أدواره التي وصفها منتقدوه بأنها "تشجع على العنف". ورد رمضان حينها بأن أدوار الممثل الراحل فريد شوقي كانت "أكثر بلطجة من أدواره".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close