الثلاثاء 29 نوفمبر / November 2022

تشجيعًا لأسود الأطلس.. الأمير الوالد يرفع علم المغرب في استاد البيت

تشجيعًا لأسود الأطلس.. الأمير الوالد يرفع علم المغرب في استاد البيت

Changed

الأمير الوالد يرفع العلم المغربي دعمًا لأسود الأطلس في لقائهم ضد كرواتيا (الصورة: غيتي)
ظهر الأمير الوالد لدولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخة موزة بنت ناصر وهما يردّان على تحية الجمهور المغربي أثناء مباراة كرواتيا والمغرب.

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الأمير الوالد لدولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخة موزة بنت ناصر؛ وهما يردّان على تحية الجمهور المغربي أثناء مباراة كرواتيا والمغرب، التي جرت اليوم على ملعب استاد البيت الذي يتسع لستين ألف متفرج ضمن مونديال قطر 2022.

وظهر الأمير الوالد وهو يحمل علم المغرب تشجيعًا لأسود الأطلس وبجانبه الشيخة موزة.  

وقد واجه المنتخب المغربي كرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الماضية محققًا التعادل السلبي 0-0 في أولى جولات المجموعة السادسة بكأس العالم لكرة القدم. 

وكان الأمير الوالد قد حضر بشكل مميز في افتتاح مونديال قطر قبل أيّام، حيث زيّن قميص كرة قدم ارتداه قبل 60 عامًا الحفل. وعُرضت مشاهد ظهر فيها وهو يلعب الكرة في شبابه وتوثق رحلة الحلم الذي صار واقعًا. 

ووسط زخم اللحظات التاريخية لافتتاح كأس العالم قطر 2022 الذي يقام على أرض عربية للمرة الأولى، عاد الماضي البعيد بمشاهد نادرة عُرضت للمرة الأولى للأمير الوالد وهو يلعب كرة القدم في إحدى بوادي قطر قبل أكثر من 60 عامًا. وفي لقطة أخرى أدّى الأمير الوالد دور حارس مرمى الفريق.

وقد تطوّرت لعبة كرة القدم في قطر مع تطور البلاد على يد بانيها الأمير الوالد الذي حقّق الحلم ونالت قطر في عهده شرف استضافة كأس العالم عام 2010. 

وقد حصل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على توقيع والده على القميص نفسه؛ بعد عرض المشاهد الأرشيفية عرفانًا وامتنانًا لجهود الوالد. 

كما أهدت اللجنة المنظمة للمباراة الافتتاحية لكأس العالم نسخة مشابهة للمشجعين الذين تواجدوا بمدرجات ملعب البيت. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close