الثلاثاء 25 يناير / يناير 2022

تصل إلى 1100 درهم.. فيفي عبده تنشر قائمة أسعار للتصوير والغداء معها

تصل إلى 1100 درهم.. فيفي عبده تنشر قائمة أسعار للتصوير والغداء معها
الثلاثاء 11 يناير 2022

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده منشورًا قبل ساعات عبر حسابها على "إنستغرام"، أعلنت من خلاله عن زيارتها إلى الإمارات، حيث سيستقبلها أحد المنتجعات هناك.

وتضمّن الإعلان عرضين للراغبين في لقاء الراقصة الشهيرة والتقاط الصور معها، الأول "بلاتينيوم" يومي السبت والأحد من 11 صباحًا حتى 1 ظهرًا، حيث يتم خلال هذا الوقت التصوير والغداء معها مقابل 1100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما العرض الثاني، فهو في أيام الجمعة والسبت والأحد، من 4 حتى 5:30 مساءً، ويقتصر على التصوير فقط مقابل 750 درهمًا إماراتيًا.

كما اشترط المنتجع على الحضور حمل شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا، وشهادة إلزامية تثبت خلو الشخص من الفيروس وذلك قبل 48 ساعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وعلّقت عبده على المنشور قائلة: "انتظروني إن شاء الله أشوفكم وتشوفوني في أبو ظبي من 21 لـ23، بحبكم".

وانتقد قسم من الجمهور هذه الخطوة، كما سخر البعض الآخر معبرين عن استغرابهم لما أقدمت عليه عبده، فيما اعتبرت بعض التقارير المصرية أنّ النجمة المعروفة "تتاجر" بجمهورها.

يذكر أن آخر أعمال عبده كان مسلسل "مملكة الغجر" الذي عُرض في رمضان عام 2019، وشاركت فيه إلى جانب الفنانة حورية فرغلي وسامح الصريطي وميار الغيطي وحازم سمير، وهو من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

ميديا - الصين البرامج - صباح جديد
السبت 22 يناير 2022
يناقش برنامج "صباح النور" إستراتيجية الصين في تعزيز صناعتها السينمائية وكسر الاحتكار الأميركي في هذا المجال (الصورة: غيتي)
شارك
Share

تقوم إستراتيجية الدولة الصينية على التضييق على الأفلام الأميركية، ومنع انتشارها في دور العرض المحلية، بهدف تعزيز الإنتاج السينمائي الصيني.

Close