الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

تصل إلى 1100 درهم.. فيفي عبده تنشر قائمة أسعار للتصوير والغداء معها

تصل إلى 1100 درهم.. فيفي عبده تنشر قائمة أسعار للتصوير والغداء معها

Changed

تعرّضت فيفي عبده لانتقادات واسعة من الجمهور (تويتر)
تعرّضت فيفي عبده لانتقادات واسعة من الجمهور (تويتر)
يستقبل أحد المنتجعات الإماراتية الفنانة فيفي عبده بعد أيام، وقد شاركت جمهورها منشورًا يتضمن الأسعار والشروط لالتقاط الصور وتناول الغداء معها.

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده منشورًا قبل ساعات عبر حسابها على "إنستغرام"، أعلنت من خلاله عن زيارتها إلى الإمارات، حيث سيستقبلها أحد المنتجعات هناك.

وتضمّن الإعلان عرضين للراغبين في لقاء الراقصة الشهيرة والتقاط الصور معها، الأول "بلاتينيوم" يومي السبت والأحد من 11 صباحًا حتى 1 ظهرًا، حيث يتم خلال هذا الوقت التصوير والغداء معها مقابل 1100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما العرض الثاني، فهو في أيام الجمعة والسبت والأحد، من 4 حتى 5:30 مساءً، ويقتصر على التصوير فقط مقابل 750 درهمًا إماراتيًا.

كما اشترط المنتجع على الحضور حمل شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا، وشهادة إلزامية تثبت خلو الشخص من الفيروس وذلك قبل 48 ساعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وعلّقت عبده على المنشور قائلة: "انتظروني إن شاء الله أشوفكم وتشوفوني في أبو ظبي من 21 لـ23، بحبكم".

وانتقد قسم من الجمهور هذه الخطوة، كما سخر البعض الآخر معبرين عن استغرابهم لما أقدمت عليه عبده، فيما اعتبرت بعض التقارير المصرية أنّ النجمة المعروفة "تتاجر" بجمهورها.

يذكر أن آخر أعمال عبده كان مسلسل "مملكة الغجر" الذي عُرض في رمضان عام 2019، وشاركت فيه إلى جانب الفنانة حورية فرغلي وسامح الصريطي وميار الغيطي وحازم سمير، وهو من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close