الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

تعرضت لهجوم شديد.. كيف أفسدت كيم كارداشيان على متابعيها مشاهدة "سبايدرمان"؟

تعرضت لهجوم شديد.. كيف أفسدت كيم كارداشيان على متابعيها مشاهدة "سبايدرمان"؟

Changed

كيم كارداشيان
اعتبر الناشطون أن كارداشيان عبرت عن طمعها بزيادة المتابعين لها (غيتي)
نشرت العارضة "كيم كارداشيان" مشاهد محورية من سبايدرمان "نو واي هوم" على حسابها على إنستغرام لتعود وتحذفها بعد موجات غضب من المشاهدين.

تتصدر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان البحث على منصة تويتر، وذلك بعد حملة من التغريدات المهاجمة والمنتقدة لها، عقب عرضها لحظات حاسمة في فيلم "الرجل العنكبوت" الجديد.

وكانت كارداشيان قد قامت ليل أول من أمس، الإثنين، بعرض لقطات محورية ومهمة من الجزء الثالث لفيلم سباديرمان "نو واي هوم"، الذي طال انتظاره من المشاهدين تتمة للجزئين السابقين، مما دفع المتابعين للتعبير عن غضبهم لإفسادها الفيلم على الذين لم يشاهدوه بعد.

وأدت التعليقات الغاضبة لقيام العارضة المؤثرة على مواقع التواصل بحذف اللقطات لاحقًا، لاسيما أنها تحظى بـ 273 مليون متابع على منصة إنستغرام التي استعملتها لنشر اللقطات في خاصية الـ"ستوري". 

وفي وقت سابق كان فريق عمل الفيلم، قد نشر فيديو قصير يحث فيه المشاهدين على عدم نشر أي شيء يفسد المفاجآت والأحداث على المتابعين، حيث يقول كل من توم هولاند وزندايا وجاكوب باتالون في المقطع: "أردنا فقط إرسال رسالة صغيرة، نطلب فيها منكم عند مشاهدة الفيلم، عدم إفساده على أي شخص".

وأتت بعض التعليقات متهمة كيم كارداشيان بطمعها الدائم بالشهرة والمتابعين، حيث غرد أحدهم: "لماذا نشرت كيم كارداشيان مشاهد مفسدة لأحداث سبايدرمان على قصتها وكأنها لا تحظى بالملايين من المتابعين؟"، كما قال آخر: "شكرًا لكيم كارداشيان على تدمير سبايدرمان".

يُذكر أن فيلم سبايدرمان: نو واي هوم، بدأ عرضه في دور السينما منذ 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ليصبح منذ ذلك التاريخ أول فيلم خلال جائحة فيروس كورونا تصل إيراداته إلى مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

ومن جملة ما شهدته عروض أوروبا للفيلم، حملة الاستياء والمطالبات في بلجيكا بفتح دور السينما من جديد لمشاهدته بعد قرار الدولة بإغلاق دور السينما في البلاد في 27 ديسمبر، وذلك على خطى أغلب الدول الأوروبية التّي قامت بذلك، لتعود وتلغي القرار مؤخرًا استجابةً لطلب الجمهور.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close