الجمعة 12 أبريل / أبريل 2024

"تعرّفت على شخص آخر".. امرأة تزوجت نفسها تطلب الطلاق بعد 90 يومًا

"تعرّفت على شخص آخر".. امرأة تزوجت نفسها تطلب الطلاق بعد 90 يومًا

Changed

كريس غاليرا البرازيلية تزوجت نفسها (إنستغرام)
كريس غاليرا البرازيلية تزوجت نفسها (إنستغرام)
بعد 90 يومًا "من الزواج" قررت شابة برازيلية أن "تطلب الطلاق من نفسها"، بعد أن قالت سابقًا إنها سئمت الاعتماد على الرجال.

لا حرج في اتخاذ قرار الطلاق من الشريك إذا لم يكن مناسبًا، لكن ماذا سيحدث عندما يكون الشخص الذي تريد الانفصال عنه هو نفسك!

في سبتمبر/ أيلول الفائت، قررت كريس غاليرا، 33 عامًا، أن تتزوج نفسها بمراسم رسمية أقامتها وارتدت خلالها الفستان الأبيض واحتفلت بنفسها مع نفسها. وقالت عارضة الأزياء السابقة إنها سئمت الاعتماد على الرجال لذلك اختارت الزواج من نفسها.

لكن بعد 90 يومًا "من الزواج" قررت أن تطلب الطلاق وفقًا لصحيفة "ديلي ستار". ويبدو الآن أن الشابة التي تنحدر من ساو باولو في البرازيل، التقت بـ"شخص مميز" جعلها تغيّر رأيها وبدأت الوقوع في الحب، على الرغم من تعهدها بالبقاء بمفردها.

وفي حديثها عن تجربتها، قالت كريس: "كنت سعيدة طوال فترة زواجي من نفسي. لكنني بدأت أؤمن بالحب عندما قابلت مؤخرًا شخصًا مميزًا".

أما في سبتمبر الماضي، فكانت الشابة قد صرحت لوسائل الإعلام أنها كانت "دائمًا خائفة من أن تكون لوحدها، لكنها أدركت أنها بحاجة إلى تعلم الشعور بالرضا عن نفسها. وعندما حدث ذلك، قررت الاحتفال بنفسها".

وفي يوم زفافها، نشرت عارضة الأزياء صورًا لنفسها وهي تقف لالتقاط الصور في الثوب الأبيض، أمام كنيسة كاثوليكية في ساو باولو بالبرازيل وحازت قصتها حينها على اهتمام عالمي، حيث تناقلت مختلف الصحف العالمية "صور الزفاف".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close