الخميس 25 يوليو / يوليو 2024

تلقى مكالمة من تشافي.. الكشف عن قيمة عرض "الهلال" الضخم لميسي

تلقى مكالمة من تشافي.. الكشف عن قيمة عرض "الهلال" الضخم لميسي

شارك القصة

قد لا يغادر ليونيل ميسي أوروبا إلا بعد نهاية موسم 2024
قد لا يغادر ليونيل ميسي أوروبا إلا بعد نهاية موسم 2024 رغم ما يحكى عن عرض "الهلال" الضخم له - فيسبوك
تلقى ميسي عرضًا ضخمًا من الهلال السعودي بحسب ما أعلن أحد أشهر صحافيي سوق الانتقالات الذي أكد أن محاولات باريس سان جيرمان لتجديد عقد النجم الأرجنتيني متعثرة.

كشف  الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أمس الثلاثاء، عن قيمة العرض المالي الضخم الذي قدمه نادي الهلال السعودي للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

ونشر رومانو تغريدة على منصة تويتر قال فيها إن الهلال عرض على ميسي مبلغًا بقيمة 400 مليون يورو سنويًا، من دون المزيد من التفاصيل عن العرض.

وأضاف رومانو أن الأولوية بالنسبة للاعب البالغ من العمر 36 عامًا هي البقاء في أوروبا، وبأن عرضًا برشلونيًا لا يزال ممكنًا بانتظار توفر شروط اللعب النظيف في إسبانيا، بعد أن رفض "البرغوت" عرض تجديد من ناديه الحالي باريس سان جيرمان. 

عرض "الهلال" الضخم لميسي

وبهذا العرض قد يدخل الهلال كمنافس يهدد عودة ميسي إلى ناديه السابق، والذي قضى فيه 21 عامًا، وأصبح هدّافه التاريخي برصيد 682 هدفًا، قبل أن يغادر إسبانيا بشكل مفاجئ خلال أغسطس/ أب 2021، بمؤتمر صحفي تاريخي، ذرف خلاله الدموع. 

وعاد رومانو أمس لينشر تغريدة أخرى أوضح فيها أن رغبة ميسي البقاء في أوروبا، مستمرة حتى بطولة "كوبا أميركا 2024"، وبأن اتصالًا جمعه بتشافي هيرنارديز مدرب برشلونة وصديقه السابق، وبأن سان جيرمان عرض الراتب نفسه الذي يتقاضاه اللاعب الآن، الأمر الذي لم يعط ميسي الضوء الأخضر عليه اليوم. 

وسينتهي عقد ميسي مع ناديه الفرنسي الحالي، باريس سان جيرمان، خلال شهر يوليو/ تموز المقبل، ما يعني أن بطل العالم في مونديال قطر الأخير سيكون لاعبًا حرًا. 

مساعي برشلونة

وأكّد نائب رئيس برشلونة، رافائيل يوستي، في مقابلة صحافية الأسبوع الماضي أن الإدارة تتواصل بالفعل مع ميسي ووكيليه من أجل عودته إلى إسبانيا. وقال يوستي: "أود استعادته، وأعتقد أن غالبية مشجعي النادي يودّون ذلك".

و أضاف يوستي: "عودة ميسي إلينا ليست من أجل ما سيجلبه من فوائد رياضية، واقتصادية للنادي فقط، بل لأن كل قصة جميلة يجب أن تنتهي نهاية سعيدة. نعم، نحن على اتصال به".

وكانت تقارير قد تحدثت عن مطالب رفعها ميسي لإدارة النادي الباريسي، تفيد برغبته في الحصول على راتب يوازي الراتب الذي يتقاضاه زميله كيليان مبابي، فيما كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية تؤكد الشهر الماضي أن صفقة ضخمة في نادي الهلال السعودي باتت مطروحة أمام اللاعب.

وقالت "ماركا": إن صفقة انتقال ميسي للهلال وصلت لمبلغ 220 مليون يورو لمدة موسم واحد، في حين أن كريستيانو رونالدو تقاضى مبلغًا مشابهًا لكن لمدة موسمين مع نادي النصر.

وكان والد ميسي ووكيل أعماله قد زار السعودية الشهر الماضي، حيث برزت تكهنات حول مباحثات أجراها حول صفقة الهلال المحتملة، قبل أن ينفي خورخي ميسي ذلك، ولا سيما أن النجم الأرجنتيني هو سفير للسياحة السعودية، ويرتبط دوره هناك بهذا الإطار. 

تابع القراءة
المصادر:
العربي
Close