السبت 20 أبريل / أبريل 2024

"تملك معلومات مهمة".. هل تشهد ميغان ماركل في قضية الأمير أندرو الجنسية؟

"تملك معلومات مهمة".. هل تشهد ميغان ماركل في قضية الأمير أندرو الجنسية؟

Changed

ميغان ماركل إلى جانب الأمير أندرو في لندن (أرشيف – غيتي)
ميغان ماركل إلى جانب الأمير أندرو في لندن (أرشيف – غيتي)
يعتقد المحامي ديفيد بويز أن دوقة ساسكس لديها "معلومات مهمة" ويمكن الاعتماد عليها "لقول الحقيقة" بشأن سلوك ابن الملكة إليزابيث.

كشف ديفيد بويز محامي فيرجينيا روبرتس جوفري، أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، بإمكانها تقديم أدلة قيمة في القضية الجنسية التي رفعتها موكلته ضد الأمير أندرو.

فبحسب "ذا صن"، يعتقد ديفيد بويز أن دوقة ساسكس لديها "معلومات مهمة" ويمكن الاعتماد عليها "لقول الحقيقة" بشأن سلوك ابن الملكة إليزابيث.

أما فيرجينيا روبرتس جوفري، 38 عامًا، فتقاضي الأمير أندرو في الولايات المتحدة، بزعم أنه اعتدى عليها جنسيًا في نيويورك ولندن وفي جزيرة جيفري إبستين الخاصة عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها.

في المقابل، نفى دوق يورك ارتكابه أيًا مما ذكرته المدعية، ودحض بشدة الادعاءات التي وردت في الدعوى.

واليوم، يشرح بويز لموقع "ديلي بيست" أن ماركل يمكنها الإدلاء بشهادة أمام المحكمة في هذه القضية، عبر التحدث عن سلوك الأمير لا سيما أنها "كانت مقربة من الأمير أندرو، وبالتالي كان يمكنها رؤية ما يفعله وملاحظة تصرفاته".

كما أشار محامي المدعية فيرجينيا جوفري، إلى أن دوقة ساسكس تعيش في الولايات المتحدة ما قد يسهل على المحكمة الحصول على شهادتها، لا سيما أن القاضي في نيويورك سيبت يوم 4 يناير /كانون الثاني ما إذا كان سينقل الدعوى إلى المحاكمة أم لا.

أما وفق "ديلي ميل"، فلا تستبعد المحكمة استدعاء الأمير تشارلز وميغان ماركل وسارة دوقة يورك كشهود في قضية الأمير أندرو الجنسية في حال وصلت إلى مرحلة المحاكمة، حيث قد يُطلب من شقيقه وزوجته السابقة سارة أيضًا، الإدلاء بشهادة كجزء من الدعوى المدنية المرفوعة ضده.

وتابع المحامي: "من المحتمل أن نأخذ شهادتين من أشخاص مقربين من أندرو سيكونان على علم بأفعاله. قد يشمل ذلك زوجته السابقة. أو يمكن أن يكون شقيقه".

من جهتهم، يريد محامو الأمير أندرو أن ترفض المحكمة النظر بالدعوى المدنية، زاعمين إنها "لا أساس لها" وأضافوا أن "العاطفة والتلميح قد سادت على الحقيقة"، بينما تسعى جوفري للحصول على تعويضات غير محددة.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close