الجمعة 12 يوليو / يوليو 2024

توتر وقلق داخل فريق نيس.. لمَ هدد اللاعب أليكسيس بيكا بالانتحار؟

توتر وقلق داخل فريق نيس.. لمَ هدد اللاعب أليكسيس بيكا بالانتحار؟

Changed

أليكسس بيكا بيكا في مواجهة نيمار
أليكسس بيكا بيكا في مواجهة نيمار خلال مباراة نيس وباريس سان جيرمان الموسم الماضي - غيتي
تدلى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من جسر شاهق الارتفاع مهددًا بالانتحار الأمر الذي أثار الرعب والتوتر في صفوف فريقه والمارة.

تم إنقاذ لاعب وسط نادي "نيس" أليكسيس بيكا بيكا بواسطة رجال الإطفاء بعدما هدد بالانتحار بالقفز من أعلى جسر ماجنان الذي يرتفع 100 متر عن سطح الأرض بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وكان اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عامًا وصل إلى مكان الحادث، حيث أمضى ثلاث ساعات ونصف الساعة وساقاه معلقتان في الهواء على ارتفاع 100 متر فوق واد شمال مدينة نيس.

وبعد مفاوضات طويلة مع طبيب نفسي من قوات الشرطة، تم إثناء اللاعب عن الإقدام على فكرة الانتحار، والاعتناء به من قبل رجال الإطفاء، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

وتسبب اللاعب بزحمة سير خانقة فوق الجسر، حيث طوقت الشرطة المكان، وبدأت المفاوضات مع اللاعب الفرنسي، الذي كان يتدلى من الجسر الشاهق. 

بيكا بيكا متدليا من الجسر الشاهق
اللاعب الفرنسي بيكا بيكا متدليا من الجسر الشاهق في صورة انتشرت على منصة أكس

وأوردت بعض وسائل الإعلام الفرنسية، أن بيكا بيكا حاول الانتحار بعد انفصاله عن صديقته، فيما قال آخرون: إن الدافع وراء ذلك هو شعوره بالإحباط بسبب عدم مشاركته مع الفريق في المباريات.

وشهدت الساعات الأخيرة، حالة من القلق والتوتر داخل جدران نادي "نيس" عقب سماع الخبر، وسارع النادي لإرسال طبيب نفسي، كما حاول عدد من زملاء اللاعب بالفريق التواصل معه.

وقام الجهاز الفني للفريق لاحقًا بإلغاء التدريبات المقررة صباحًا، وتأجيل المؤتمر الصحفي للمدرب فرانشيسكو فاريولي واللاعب جان كلير توديبو، استعدادًا لمواجهة "بريست" في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي المقررة يوم غد الأحد.

يذكر أن بيكا بيكا انتقل إلى "نيس" صيف العام الماضي، قادمًا من "لوكوموتيف موسكو" الروسي، مقابل 12 مليون يورو، لكنه لم يشارك بعد في أي مباراة منذ بداية الموسم الجاري، حيث لعب 6 مباريات فقط منذ انطلاقة الدوري المحلي.

ويحتل نيس المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي، متقدمًا على باريس سان جيرمان، بنقطة واحدة، ومتخلفًا عن المتصدر بريست بمثلها، 

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close