الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

توتنهام وسان جيرمان ينجزان أحدث الصفقات.. إليكم مشهد سوق الانتقالات

توتنهام وسان جيرمان ينجزان أحدث الصفقات.. إليكم مشهد سوق الانتقالات

Changed

يسعى يوفنتوس للتعاقد مع نجم تشيلسي تيمو فيرنر - فيسبوك
يسعى يوفنتوس للتعاقد مع نجم تشيلسي تيمو فيرنر - فيسبوك
تستمر الأندية الأوروبية في الإعلان عن صفقاتها الجديدة خلال موسم الانتقالات الصيفي الذي شهد صفقات ضخمة، لا سيما في الدوري الممتاز الإنكليزي.

دشن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أولى صفقاته خلال موسم الانتقالات الصيفي، بإعلانه يوم أمس الخميس، التعاقد مع لاعب بورتو البرتغالي الدولي فيتينيا ليعزز خط الوسط في الفريق. 

وقالت تقارير صحافية فرنسية إن قيمة الصفقة مع فيتينيا البالغ من العمر 22 عامًا بلغت حوالي 40 مليون يورو، أي ما يعادل 42 مليون دولار، لمدة خمسة أعوام.

وتنشط خلال هذه الفترة سوق الانتقالات في أوروبا، حيث تسعى الأندية لتعزيز صفوفها باستقدام لاعبين جدد في صفقات كان أهمها لغاية الآن تعاقد مانشستر سيتي مع النرويجي آرلينغ هالاند، واستقدام ليفربول البرتغالي داروين نونيز بصفقة هي الأغلى في تاريخ "الريدز"، الذي تخلى عن نجمه السنغالي ساديو ماني لصالح بايرن ميونخ الألماني. 

ومن المتوقع تسلم المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه مهمة الإشراف على الجهاز الفني لنادي العاصمة الفرنسية، بعد تخلي الأخير عن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وتمسكه بالنجم كيليان مبابي بعقد جديد. 

وقد يعلن سان جيرمان عن تسلم غالتييه عمله الجديد خلال الأسبوع المقبل، بحسب ما دون الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، على حسابه في منصة تويتر. 

صفقة توتنهام 

وأعلن نادي توتنهام الإنكليزي، اليوم الجمعة، عن توقيع عقد مع اللاعب البرازيلي الدولي ريتشارليسون القادم من إيفرتون، في صفقة تمتد حتى عام 2027، ليعزز هذا الأخير هجوم المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي وينضم إلى الثنائي الدولي هاري كين، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين هداف الموسم الماضي للدوري الممتاز بالشراكة مع النجم محمد صلاح. 

وقدرت صفقة انتقال المهاجم البرازيلي بـ60 مليون جنيه إسترليني، بحسب تقارير وسائل إعلام بريطانية. 

زياش

وكشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن نادي ميلان بطل إيطاليا يسعى لضم المغربي حكيم زياش، في صفقة إعارة من فريقه الحالي تشيلسي، ونقلت الصحيفة عن موقع توتوميركاتوب الإيطالي أن ميلان باشر بالفعل مفاوضات مكثفة مع "البلوز" بشأن زياش. 

وقد ينضم زياش لزميله السابق في البلوز، البلجيكي روميلو لوكاكو الذي عاد إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعد فترة سيئة له في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبعد أن أبدى المدافع الهولندي دي ليخت، رغبته بالانتقال من يوفنتوس إلى تشيلسي، قالت تقارير إن فريق "السيدة العجوز" الإيطالي يسعى لمبادلته والمهاجم الألماني في البلوز، فيما تتردد إدارة تشيلسي في إتمام تلك الصفقة.

يذكر أن يوفنتوس اقترب من التعاقد مع الأرجنتيني القادم من باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close