الخميس 11 يوليو / يوليو 2024

توقيف رجل حاول تسلق جدار الإسطبلات الملكية في قصر باكنغهام

توقيف رجل حاول تسلق جدار الإسطبلات الملكية في قصر باكنغهام

Changed

سبق أن سُجّلت عمليات اقتحام للمباني الملكية، بما في ذلك قصر باكنغهام
سبق أن سُجّلت عمليات اقتحام للمباني الملكية، بما في ذلك قصر باكنغهام - تويتر
تحتوي الإسطبلات الملكية على عربات وخيول إضافة إلى سيارات حديثة، وتتولى ترتيبات السفر البري الخاصة بالملك تشارلز الثالث وأفراد العائلة الملكية.

أعلنت شرطة العاصمة البريطانية لندن اليوم السبت، أنّها ألقت القبض على رجل بتهمة التعدي على ممتلكات الغير، بعد تلقيها بلاغًا عن وجود شخص يتسلّق جدران الإسطبلات الملكية القريبة من قصر باكنغهام.

وتحتوي الإسطبلات الملكية على عربات وخيول إضافة إلى سيارات حديثة، وتتولى ترتيبات السفر البري الخاصة بالملك تشارلز الثالث وأفراد العائلة الملكية.

وذكرت شرطة العاصمة أنّه في الساعة 01:25 (00:25 بتوقيت غرينتش) صباح السبت، "أوقف الشرطة رجل في الـ25 من عمره خارج الإسطبلات الملكية، بعد تسلّقه الجدار لدخولها"، مشيرة إلى أنّ "الرجل لم يدخل قصر باكنغهام أو حدائق القصر في أي وقت".

وأضافت أنّه قُبض على الرجل بتهمة "التعدي على موقع محمي" وأودع مركزًا تابعًا لشرطة لندن.

وسبق أن سُجّلت عمليات اقتحام للمباني الملكية، بما في ذلك قصر باكنغهام.

وعام 1982، تمكّن مايكل فاغان من الدخول إلى غرفة نوم الملكة إليزابيث الثانية وهو في حالة سُكر، وتحدّث معها لمدة عشر دقائق قبل أن تتمكّن من تنبيه الحرّاس لذلك.

وتسلّق فاغان أنبوبًا للصرف لدخول مقر إقامة الملكة الراحلة في لندن، ودخل إلى غرفة نومها وجلس على طرف السرير للدردشة مع الملكة المضطربة، قبل أن ينجح أحد موظّفي القصر بإبعاده من خلال وعده بإعطائه كأسًا من المشروب.

المصادر:
ا ف ب

شارك القصة

تابع القراءة
Close