الخميس 28 مارس / مارس 2024

تيم حسن يثير الجدل.. لماذا دعا منى واصف لاستخدام "تيك توك"؟

تيم حسن يثير الجدل.. لماذا دعا منى واصف لاستخدام "تيك توك"؟

Changed

تيم حسن يشيد بالفنانة منى واصف في أحدث تصريحات له
تيم حسن يشيد بالفنانة منى واصف في أحدث تصريحات له (تويتر)
سخر تيم حسن من بعض النجوم الذين يستخدمون تطبيق "تيك توك" ويحضرون بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل حصد الإعجابات وزيادة عدد متابعيهم.

تصدّر اسم الفنان تيم حسن مواقع التواصل الاجتماعي بعدما وجّه رسالة للفنانة منى واصف، عبر مداخلة هاتفية له عبر إحدى الإذاعات السورية، كانت واصف قد حلّت ضيفة عليها.

وأشاد حسن بدايةً بمهنية الفنانة السورية خلال التصوير، كاشفًا أنّها تمتنع عن الطعام عندما تحضّر لمشهد يُعتبرًا هامًا جدًا لها.

ووصف النجم السوري مواطنته بـ"المحبة" و"المتعاونة" مع الجميع، قائلًا: إن كافة الممثلين عادةً ما يفتقدون لها عندما تغيب عنهم.

ومازح حسن بعد ذلك الممثلة القديرة مؤكدًا أنّ هناك الكثير من "العتب" عليها، لأنها لا تستخدم تطبيق "تيك توك" الشهير.

وطلب منها بعد ذلك، اللجوء إلى تطبيق "إنستغرام" على الأقل بهدف حصد "اللايكات" على صورها، وتابع: "من أجل أن تخبرينا أنك الأكثر جماهيرية وأنك الأولى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by max.drama (@max.drama)

واعتبر العديد من رواد منصات التواصل أنّ ما قاله الفنان الشاب، ليس إلا سخرية من العديد من النجوم، الذين باتوا يلجأون إلى "السوشيال ميديا" من أجل زيادة عدد متابعيهم، وبالتالي إثبات أنهم أصحاب قاعدة جماهيرية واسعة، واصفين ما أدلى به بأنه بمثابة "قصف جبهة".

ومن المعروف أنّ حسن ليس ناشطًا على حساباته كثيرًا مقارنة بغيره، كما أنه يحرص على إبعاد حياته الشخصية عن وسائل الإعلام والجمهور، ويكتفي بمشاركة أخباره الفنية وأعماله الجديدة في أغلب الأحيان.

يُذكر أنّ الممثل المعروف لا يزال يتابع تصوير الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" تحت عنوان "الهيبة- جبل"، فيما لم يتم حسم بعد، إذا ما كان سيُعرض  في موسم رمضان المقبل أم خارجه.

وحققت الأجزاء الأربعة السابقة نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، بمشاركة مجموعة من أبرز النجوم اللبنانيين والسوريين، منهم واصف بدور "ناهد عمران" والدة "جبل".

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close
The website encountered an unexpected error. Please try again later.