الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

العروض الأولى منذ 2017.. أديل تعود إلى إحياء الحفلات في لاس فيغاس

العروض الأولى منذ 2017.. أديل تعود إلى إحياء الحفلات في لاس فيغاس

Changed

نجمة الغناء البريطانية أديل (تويتر)
نجمة الغناء البريطانية أديل (تويتر)
ستحيي نجمة الغناء البريطانية أديل حفلين نهاية كل أسبوع من 21 يناير المقبل، إلى 16 أبريل القادم، في فندق سيزر بالاس في المدينة الصحراوية.

أعلنت نجمة الغناء البريطانية أديل عن إحياء سلسلة من الحفلات في لاس فيجاس، ابتداء من الشهر المقبل، فيما ستكون أولى عروضها الحية منذ عام 2017.

وستحيي أديل حفلين نهاية كل أسبوع من 21 يناير/ كانون الثاني المقبل، إلى 16 أبريل/ نيسان القادم، في فندق سيزر بالاس في المدينة الصحراوية.

وأعلنت أمس الثلاثاء، نجمة الغناء عن حفلات "نهايات الأسبوع مع أديل"، وكتبت على تويتر: "أراكم في سيزر بفيغاس".

ويأتي الإعلان عن الحفلات بعد النجاح الساحق لأحدث ألبوماتها "30" في وقت سابق من نوفمبر/ تشرين الثاني المنصرم، الذي كان الأكثر مبيعًا في أسبوعه الافتتاحي في 30 دولة.

وبحسب قوائم الأغنيات فإن هذا الألبوم يتصدر المبيعات في الولايات المتحدة في العام الجاري.

ألبوم أديل يتصدر

وأخيرًا سجلت النجمة البريطانية أديل، أعلى نسبة مبيعات افتتاح لألبوم عام 2021، متغلبةً بألبومها الجديد "30" على عودة فرقة Abba الناجحة الأخيرة.

وقبل أسبوعين، أزالت خدمة بث الموسيقى والبودكاست السويدية "سبوتيفاي" زر التبديل من صفحات ألبوم نجمة الغناء البريطانية أديل بعد أن علقت المغنية بأن ترتيب الأغاني الذي تم وضعه كان من المفترض أن "يحكي قصة"، بحسب صحيفة "الغارديان".

وشكرت المغنية خدمة البث بعد أن جعلت من السهل على المستخدمين الاستماع إلى أغاني ألبومها الجديد "30"، بالترتيب الافتراضي.

وغردت أديل قائلة: "نحن لا ننشئ ألبومات بقدر كبير من العناية والتفكير في قائمة الأغاني من دون سبب. يحكي فننا قصة ويجب الاستماع إلى قصصنا كما أردنا. شكرًا لك سبوتيفاي على الاستماع ". وأجاب "سبوتفاي": "أي شيء لك".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close