الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

جريمة مروعة في مصر.. طالب يذبح زميلته في محيط جامعة المنصورة

جريمة مروعة في مصر.. طالب يذبح زميلته في محيط جامعة المنصورة

Changed

الطالبة نيرة أشرف التي قتلت أمام جامعة المنصورة - تويتر
الطالبة نيرة أشرف التي قُتلت أمام جامعة المنصورة - تويتر
أثارت جريمة قتل الطالبة في جامعة المنصورة نيرة أشرف موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدّر وسم (حق نيرة أشرف) في مصر.

صدم خبر مقتل طالبة الرأي العام في مصر، حيث استفاقت مدينة المنصورة الواقعة شمال البلاد على جريمة قتل الطالبة في كلية الآداب نيرة أشرف على يد زميل لها، طعنها ثلاث طعنات قبل أن يذبحها أمام عيون المارة في محيط جامعة المنصورة، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية. 

وقد أثارت الجريمة موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يوثق الجريمة. كما انتشرت صور الشابة المغدورة وتعليقات شاجبة للحادثة على موقع "تويتر"، وقد تصدّر وسما "حق نيرة أشرف" و"جامعة المنصورة" في مصر.

وقد فتحت السلطات المصرية تحقيقًا في الجريمة. ونقلت وسائل إعلام محلية عن شهود عيان بأن "المتهم كان ينتظر نيرة أمام بوابة الكلية، مستندًا على دراجة نارية كان يستقلها، وعندما شاهدها تترجل من حافلة توجه نحوها لقتلها". وأفاد الشهود بأن بعض الطلاب والمارة هاجموا الشاب بعد طعن الطالبة ما استدعى نقله إلى المستشفى. 

ونقلت وسائل إعلام محلية عن صديقات الطالبة، بأن الشاب المتهم حاول الكلام معها حول نيته بالزواج بها قبل الحادث بأيام، لكنها رفضته بشكل قاطع، لكنه كرر الطلب فوبخته الطالبة وحدثت مشاداة كلامية بينهما حيث هدد الشاب بقتلها. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close