الأحد 21 يوليو / يوليو 2024

حفل زفاف بمصر تحول إلى مأساة.. ثلاثة قتلى إثر سقوط مركبتهم في النيل

حفل زفاف بمصر تحول إلى مأساة.. ثلاثة قتلى إثر سقوط مركبتهم في النيل

Changed

اصطدمت السيارة بحاجز معدني وسقطت على الطريق السريع قرب منطقة المعادي جنوب القاهرة - وسائل إعلام مصرية
اصطدمت السيارة بحاجز معدني وسقطت على الطريق السريع قرب منطقة المعادي جنوب القاهرة - وسائل إعلام مصرية
كانت السيارة تقلّ شقيقة العروس وصهرها وأربعة آخرين. وقد انتُشلت جثث ثلاثة ركاب، فيما أُنقذ اثنان آخران ونقلا إلى مستشفى بحالة حرجة.

أفادت وسائل إعلام مصرية مساء الأحد بمصرع ثلاثة أشخاص كانوا في عداد المشاركين بحفلة زفاف في العاصمة المصرية القاهرة، عندما انحرفت سيارتهم عن جسر وسقطت في نهر النيل.  

سيارة تقل عائلة العروس

وذكرت صحيفة "أخبار اليوم" الحكومية، أن سيارة كانت تقلّ شقيقة العروس وصهرها وأربعة آخرين اصطدمت بحاجز معدني وسقطت على الطريق السريع قرب منطقة المعادي في جنوب القاهرة.

وقد انتشلت فرق الإغاثة التي وصلت إلى المكان جثث شقيقة العروس واثنين من الركاب، بحسب الصحيفة التي أشارت إلى إنقاذ اثنين آخرين، من بينهم زوج شقيقة العروس، الذي كان يقود السيارة ونُقل إلى المستشفى في حالة حرجة.

وقالت الصحيفة إن عناصر الإنقاذ واصلوا عملية البحث عن مفقود آخر في الحادثة اليوم الإثنين.

قيادة "استعراضية"

وكشف شهود عيان لوسائل إعلام محلية، أن السائق كان يقود سيارته بطريقة استعراضية على الجسر، قبل أن يفقد السيطرة على المركبة على ما يبدو.

وفي مصر، تُعدّ مواكب الزفاف أمرًا شائعًا، حيث تجوب السيارات المزينة الشوارع وتصدح منها الموسيقى، وغالبًا ما تتخللها مظاهر قيادة متهورة على الطرقات.

ولا يعد هذا الحادث الأول من نوعه، ففي مايو/ أيار الماضي، سقطت حافلة ركاب صغيرة من فوق ظهر عبارة بنهر النيل قبالة قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة، قرب العاصمة القاهرة ما أدى لوفاة عشر عاملات. 

وجاء الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائق الحافلة أثناء إبحار العبارة بين شاطئي النيل، مما أدى إلى تجاوز الحافلة للحاجز الحديدي للعبارة وسقوطها في مياه النهر. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close