الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

حلا شيحا بالحجاب مع زوجها الداعية معز مسعود.. هل قررت الاعتزال مجددًا؟

حلا شيحا بالحجاب مع زوجها الداعية معز مسعود.. هل قررت الاعتزال مجددًا؟

Changed

كتبت شيحا على إنستغرام: وجدت التوازن بين أن أكون سعيدة في حياتي، وأن أكون صادقة مع نفسي (إنستغرام)
كتبت شيحا على "إنستغرام": وجدت التوازن بين أن أكون سعيدة في حياتي، وأن أكون صادقة مع نفسي (إنستغرام)
أثار ظهور الممثلة حلا شيحا جدلًا على مواقع التواصل إثر ظهورها مجددًا بالحجاب، في صورة نشرتها على إنستغرام بعد غيابها الفني لسنوات طويلة.

نشرت الممثلة المصرية حلا شيحا صورة جديدة لها، هي الثانية منذ زواجها بالداعية معز مسعود؛ وقد ظهرت فيها بالحجاب مع زوجها، ما أثار تساؤل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية اعتزال الفنانة، التي شاركت مؤخرًا في عمل سينمائي جديد.

وعلقت شيحا على الصورة، التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، وقالت: وجدت التوازن بين أن أكون سعيدة في حياتي، وفي نفس الوقت أن أكون صادقة مع نفسي.

وحول الفيلم الذي يعرض حاليًا في دور السينما بمصر وتشارك في بطولته مع النجم تامر حسني بعنوان "مش أنا"، أوضحت شيحا في منشورها أنه قد تم تصويره منذ أكثر من سنة ونصف، لكن جائحة كورونا أخّرت عرضه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وتصدرت شيحا الجدل على مواقع التواصل، خصوصًا أن العديد من الناشطين أكدوا أن شيحا قد اعتزلت.

إلا أن والد شيحا نفى ذلك، مؤكدًا أن الأنباء حول اعتزالها غير صحيحة، خصوصًا أن العمل السينمائي الأخير أتى بعد غيابها لسنوات طويلة.

وما أثار الجدل أن الممثلة لم تنشر أي إعلان ترويجي للفيلم، وقد استخدمت عبارة "حالي تغيّر" في المنشور، ما دفع العديد من الناشطين للسؤال عن التناقض بين أقوالها وأقوال والدها الفنان أحمد شيحا.

وتغيبت شيحا عن افتتاح الفيلم منذ أيام، الأمر الذي عزز الشائعات التي تناولت اعتزالها، فيما أوضح والدها أنها خارج البلاد.

وشكلت شيحا مع الحجاب حالة متناقضة في مسيرتها الفنية، إذ كانت قد أعلنت اعتزالها عام 2003 وقررت ارتداء الحجاب، قبل أن تعود عن قرارها بعد فترة قصيرة وتستأنف أعمالها الفنية.

وعام 2006، أعلنت شيحا مجددًا اعتزالها، وعادت إلى ارتداء الحجاب مع زواجها من الشاب الكندي يوسف هاريسون الذي أشهر إسلامه قبل زواجهما، وأنجبت منه طفلتيها.

ثم عادت شيحا بعد انفصالها لتخلع الحجاب مجددًا عام 2018، وتعود إلى مسيرتها الفنية؛ إلى أن نشرت هذه الصورة بالحجاب، أمس الجمعة، وكانت قد ظهرت به خلال عقد قرانها على مسعود قبل أشهر.

وانهالت الانتقادات على شيحا بسبب تلك الرحلة المتناقضة، فيما اختار البعض الدفاع عن الممثلة باعتبار أن الموضوع شخصي ولا علاقة للآخرين به.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close