السبت 13 أبريل / أبريل 2024

حملة تضامن مع هند صبري.. ما علاقة موكب المومياءات الملكية؟

حملة تضامن مع هند صبري.. ما علاقة موكب المومياءات الملكية؟

Changed

هند صبري
أعربت الفنانة هند صبري عن فخرها بالمشاركة في الحدث التاريخي (غيتي)
تسبب انتقاد الممثل مصطفى درويش لاختيار الفنانة هند صبري بالمشاركة في موكب المومياءات الملكية بحملة تضامن مع الممثلة التونسية.

أثارت تعليقات الممثل المصري مصطفى درويش في حق الفنانة هند صبري غضب الناشطين على مواقع التواصل، الذين نظموا حملة تضامن مع الممثلة التونسية. 

وكان درويش انتقد علبر حسابه الرسمي على فيسبوك مشاركة صبري في موكب المومياءات الملكية الذي سينطلق في الثالث من نيسان/أبريل القادم. 

تعليق مصطفى درويش

واعتبر الناشطون أن تعليق درويش يسيء لفنانة ارتبط اسمها بأعمال مصرية شهيرة ومسلسلات تلفزيونية لاقت نجاحاً كبيراً، عدا كونها مقيمة منذ فترة طويلة في مصر ومتزوجة من رجل مصري ولها أبناء مصريون، كما اعتبروا أن التعليق حمل إساءة عنصرية.

وكانت الفنانة هند صبري أعربت في تغريدة لها عبر منصة تويتر عن فخرها بالمشاركة في هذا الحدث الذي سيستقطب تغطية محلية وعالمية واسعة.

واستغرب الممثل مصطفى درويش الهجوم الذي تعرض له، ونقلت تقارير صحافية مصرية تصريحات له اعتبر فيها أن كل ما في الأمر أنه يحب بلاده ويتمنى مشاركات من فنانات مصريات أخريات وحتى نجمات الرياضة المحلية. 

وتستعد مصر لنقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصرى في ميدان التحرير بالقاهرة إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومى للحضارة المصرية بمنطقة الفسطاط، وسط أجواء احتفالية ومشاركة رسمية وتغطية إعلامية دولية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close