الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

خدع المشجعين وشبكة "فوكس سوكر" الأميركية.. شبيه نيمار في شوارع الدوحة

خدع المشجعين وشبكة "فوكس سوكر" الأميركية.. شبيه نيمار في شوارع الدوحة

Changed

يدعى شبيه نيمار إيغون أوليفيرا وهو أحد المؤثرين على تطبيق تيك توك (الصورة: تويتر)
نجح شبيه نيمار في خداع المعجبين في شوارع الدوحة والشبكة الأميركية الرياضية "فوكس سوكر" وتمكن من التجول في أرضية ملعب 974.

يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين" لكن تشابها بين شخصين أربك جماهير مونديال قطر.

وكعادة مشجعي كرة القدم تهافت مشجعون على نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا لدى رؤيته في شوارع الدوحة لالتقاط صور تذكارية معه، لكن لم يلحظ أي منهم أن الرجل الذي خطف أنظارهم ليس النجم نيمار بل مجرّد شبيه للاعب الشهير. وقد أظهر مقطع فيديو شابا يمشي في أحد شوارع قطر وسط تهافت المصورين والمعجبين.

لكن شبيه نيمار لم ينجح في خداع المعجبين فقط بل انطلت خدعة التشابه الكبير أيضًا على الشبكة الأميركية الرياضية "فوكس سوكر" التي نشرت مقطع فيديو على تويتر تحت عنوان: "نجم باريس سان جيرمان يتجول في شوارع الدوحة".

وبعد أن وقعت الشبكة في فخ النشر دون التأكد، انهالت عليها تعليقات المغردين بأن الشخص المذكور شبيه نيمار، واستنكروا نشر الشبكة معلومة غير دقيقة عن لاعب كبير بحجم نيمار. 

وسارعت الشبكة على الفور بنشر تغريدة ممازحة، قالت فيها: "لقد تعرضنا للخداع لأن نيمار لديه شبيه مقنع جدًا".

ويدعى شبيه نيمار إيغون أوليفيرا وهو أحد المؤثرين على تطبيق تيك توك ويتابعه أكثر من نصف مليون شخص. 

ولم يكتف هذا الرجل بخداع الجمهور وشبكة "فوكس سوكر" بل تمكّن أيضًا من الدخول إلى استاد 974 والتجول داخل أرضية الملعب الذي استضاف مباراة البرازيل وسويسرا وسط تسابق الجمهور لالتقاط الصور معه. 

وباتت قدرة أوليفيرا على خداع آخرين حديث منصات التواصل فالبعض قال إنه عرف أن هذا الرجل ليس نيمار مباشرة بينما رأى آخرون أن التشابه بينهما كبير بالفعل.    

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close