الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

خطف وإطلاق نار.. ماذا حدث مع فريق عمل مسلسل "بطلوع الروح" في لبنان؟

خطف وإطلاق نار.. ماذا حدث مع فريق عمل مسلسل "بطلوع الروح" في لبنان؟

Changed

منة شلبي
منة شلبي كما تظهر في مسلسل "بطلوع الروح" - مواقع التواصل
كشفت تقارير صحفية مصرية ولبنانية أن واقعة خطف طالت أحد العاملين بطاقم مسلسل "بطلوع الروح" الذي يلعب بطولته نجوم من مصر ولبنان حيث وقعت الحادثة.

أكدت الممثلة المصرية إلهام شاهين أن محاسب الشركة المنتجة، لمسلسل "بطلوع الروح" الذي يجري تصويره في لبنان، تم اختطافه مساء أمس، خلال حادثة تخللها إطلاق نار.

وقالت شاهين لصحيفة "الأهرام" المصرية: إن طاقم العمل بخير، لكن المحاسب التابع للشركة المنتجة تم اختطافه، حيث تم إطلاق النار على السيارة التي كانت تقله.

وأوضحت شاهين أن المحاسب المختطف كان يحمل حقيبة مال، وكان من المقرر أن يقوم بصرف مستحقات نحو  500 شخص من العاملين بالمسلسل.

وجاءت الحادثة مساء الليلة التي تم فيها عرض الحلقة الأولى من المسلسل، الذي يتناول قصة امرأة تم اختطاف زوجها على يد "تنظيم الدولة"، لتواجه عدة مغامرات بعدها.

أحمد السعدني

بدورها، نفت مصادر الشركة لصحيفة "النهار" اللبنانية تعرض الممثل المصري أحمد السعدني لأي أذى، بعد أن تناقلت بضع وسائل إعلام محلية أخبار مغلوطة بأنه هو من تعرض للخطف بداية. 

وأكد الفنان محمود فارس، للصحيفة نفسها أن جميع الفنانين وفريق العمل بخير، موضحًا أن الطاقم بات اليوم الأحد موجودًا في مدينة زحلة البقاعية بلبنان.

والمسلسل هو من بطولة مشتركة مصرية ولبنانية تضم كل من النجمة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني من مصر، وكذلك ديامان أبو عبود وعادل كرم من لبنان وغيرهم من الممثلين.

وكشف مؤلف العمل هشام عبية لصحيفة النهار، أن هناك مفاوضات لعودة المحاسب المخطوف، موضحًا أن مشاعر القلق والخوف انتابت فريق عمل المسلسل.

تفاصيل الحادثة

وكانت صحيفة "الأهرام" قد روت بأن الحادثة وقعت خلال تصوير أحد المشاهد في مدينة بعلبك اللبنانية، وخلال عودة محاسب الشركة برفقة سائق خاص إلى منزله، تعرض لهجوم مسلح، بينما لاذ السائق بالفرار.

وتسعى الأجهزة الأمنية اللبنانية إلى الكشف عن ملابسات الحادثة، واستعادة المحاسب من خاطفيه في الوقت الذي يشهد فيه لبنان ارتفاعًا ملحوظًا في معدلات جرائم السرقة والخطف.

وتشير التقارير إلى أنّ الوضع الاقتصادي المتردّي في لبنان هو السبب الأساسي لارتفاع معدل الجريمة، في وقت تحتل السرقة المرتبة الأولى وسط خشية من تداعيات أخطر إن تصل البلاد إلى حلّ للأزمة المعيشية التي يعاني منها معظم اللبنانيين.

وفي أوائل الشهر الجاري، أصدرت قوى الأمن الداخلي في بيروت بيانًا، قالت خلاله إن التحقيقات في ملفات خطف مواطنين لبنانيين ومقيمين من جنسيات مختلفة بهدف طلب فدية مالية، أظهرت أن عصابات الخطف باتت تستخدم حتى مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استدراج الضحايا.

تجدر الإشارة أن المسلسل هو من إخراج كاملة أبو ذكرى، ويعرض ابتداء من المنتصف من شهر رمضان الجاري، إذ يبلغ عدد حلقاته 15 حلقة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close