الإثنين 25 مارس / مارس 2024

دون الكشف عن وجهته المقبلة.. باريس سان جيرمان يؤكد رحيل ميسي

دون الكشف عن وجهته المقبلة.. باريس سان جيرمان يؤكد رحيل ميسي

Changed

إضاءة سابقة في برنامج "شبابيك" على الأنباء التي شاعت حول انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريق الهلال السعودي (الصورة: غيتي)
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق بعد عامين من اللعب في صفوفه.

تأكد رحيل النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 من فرنسا، حيث أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت، أن ليونيل ميسي سيرحل بنهاية الموسم بعد عامين قضاها مع الفريق.

وقد أُعلن الخبر قبل استضافة الفريق الباريسي منافسه كليرمون فيران في ختام الدوري.

وأضاف النادي في بيان: "بعد موسمين في العاصمة الفرنسية تنتهي مغامرة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بختام موسم 2022-2023".

وتباينت التكهنات بشأن مستقبل ميسي في النادي الفرنسي في الأسابيع الأخيرة، وأبلغ مصدر مقرب من قائد الأرجنتين "رويترز" إنه تلقى عرضًا من الهلال السعودي بدءًا من الموسم المقبل.

ثلاثة خيارات متاحة للانتقال

بدورها، أشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن الهلال يرغب في الإعلان عن التعاقد مع ميسي يوم الثلاثاء المقبل.

وعرض الهلال نحو 400 مليون يورو في الموسم لضم اللاعب الأرجنتيني.

كما ربطت تقارير إعلامية بعودة ميسي إلى برشلونة بالإضافة إلى احتمال انتقاله إلى إنتر ميامي الأميركي.

من جهته، قال رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في بيان النادي: "أود شكر ليونيل ميسي على موسميه في باريس. كان من الرائع رؤية اللاعب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات باللونين الأزرق والأحمر في بارك دي برينس والفوز بلقب الدوري في مناسبتين متتاليتين وإلهام الشبان في نادينا".

وأضاف: "ما قدمه لباريس سان جيرمان والدوري الفرنسي لا يمكن التقليل من شأنه، ونتمنى لليونيل وعائلته التوفيق في المستقبل".

وأحرز ميسي 21 هدفًا وصنع 20 مع باريس سان جيرمان بجميع المسابقات هذا الموسم، لكنه لم يترك بصمة مؤثرة في موسميه في الفريق، ولم يستطع قيادته لعبور دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

ومنذ العام الماضي، أصبح ميسي، الذي سيُكمل 36 عامًا الشهر الحالي، سفيرًا للسياحة في السعودية، وزار جدة في مايو/ أيار 2022.

وعاد ميسي في يناير/ كانون الثاني الماضي، ليلعب مباراة ودية مع باريس سان جيرمان ضد فريق من كل نجوم الدوري السعودي، حيث واجه المنافس الكبير كريستيانو رونالدو.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close