الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

رئيس "الفيفا" من نيويورك: كأس العالم في قطر ستكون الأفضل في التاريخ

رئيس "الفيفا" من نيويورك: كأس العالم في قطر ستكون الأفضل في التاريخ

Changed

"العربي" يواكب التحضيرات واللمسات الأخيرة في قطر قبل انطلاق المونديال (الصورة: غيتي)
مع اقتراب موعد انطلاق مونديال قطر 2022 يجدد الفيفا ثقته بتقديم الدوحة أفضل نسخات المسابقة وذلك بفضل تحضيراتها التي تعد غير مسبوقة في تاريخ هذا الحدث.

أكّد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أمس الأحد، أنّ بطولة كأس العالم في قطر ستكون الأفضل في التاريخ من واقع التحضيرات القطرية للحدث العالمي. 

ورحب إنفانتينو بجماهير كرة القدم من مختلف دول العالم لحضور بطولة كأس العالم قطر 2022 التي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، ولأول مرة على أرض عربية، وفي منطقة الشرق الأوسط. 

وفي تصريحات تلفزيونية أمس من نيويورك على هامش أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أكد إنفانتينو أن نسخة الكأس في قطر ستكون الأفضل تاريخيًا من واقع التحضيرات، وفكرة إقامتها في المنطقة العربية، واكتمال جاهزية قطر لاستقبال العالم، مشيرًا إلى أنه كواحد من أسرة كرة القدم في العالم، يرحب بكل جماهير المنتخبات.

"سيكون أمرًا مذهلًا"

وتابع: "بصفتي رئيسًا لـ"فيفا"، أفوض نفسي للترحيب بكل شعوب الكرة الأرضية، الذين سيحضرون إلى قطر، أرحب بالعالم الذي سيكون متحدًا خلال شهر كأس العالم، فالقطريون يعدون لحدث فريد من نوعه في استضافة أكثر من مليوني رياضي سيتابعون مباريات البطولة من داخل الملاعب، وخمسة مليارات سيشاهدون الحدث من جميع أنحاء العالم وسيكون الأمر مذهلًا".

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن العالم سيكون موحدًا ومتحدًا خلال البطولة في قطر، وسيحتفل الجميع بكرة القدم.

وتنطلق غدًا الثلاثاء، المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر مباريات المونديال، وفق ما أعلن "الفيفا" يوم الخميس الماضي، ذاكرًا في بيان له، أن عملية البيع ستكون مستمرة حتى نهاية مباريات المونديال، وفقًا للطرق والضوابط الموضوعة مسبقًا لهذا الأمر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن في شهر أغسطس/ أب الماضي عن بيع نحو مليونين و450 ألف تذكرة في المرحلة قبل الأخيرة، ومن المتوقع أن يتواصل الإقبال على شراء التذاكر في المرحلة الأخيرة.

المصادر:
العربي - قنا

شارك القصة

تابع القراءة
Close