الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

رغم خسارة فريقهم.. الجمهور التونسي يواصل تشجيع منتخبه

رغم خسارة فريقهم.. الجمهور التونسي يواصل تشجيع منتخبه

Changed

متابعة "العربي" لتداعيات خسارة المنتخب التونسي مباراته الثانية أمام منتخب أستراليا وخيبة جمهوره (الصورة: غيتي)
أكد الجمهور التونسي الموجود في مونديال قطر 2022 على أنه سيواصل دعم فريقه على الرغم من خسارة مباراة أستراليا.

لم تمنع الجمهور التونسي خسارة فريقه الوطني ووقعها السيئ أمام المنتخب الأسترالي بهدف وحيد، من إعلان مواصلة دعمه للمنتخب وتشجيعه في مباراته المقبلة ضد المنتخب الفرنسي.

واحتفل الجمهور على الرغم من انتقاده للقيادة الفنية للمنتخب، ودعوته لإعادة النظر في آلية عمل فريقه الوطني، وحديثه عن ضرورة إعادة النظر أيضًا في أحقية مشاركة بعض اللاعبين الذين لم يعودوا قادرين على العطاء وصار لابد من استبدالهم.

ويقول مراسل "العربي" علي القاسمي من أمام استاد الجنوب: إن دعم الفريق التونسي من مواطنيه لم يتوقف بسبب الخسارة، بل امتد ذلك إلى الجمهور العربي الذي كان في الملعب وفي محيطه.

وتقول مشجعة من فلسطين لمراسل "العربي" إنها تقف إلى جوار المنتخب لأن الشعب التونسي له مواقف مشرفة من القضية الفلسطينية.

مع تونس أمام فرنسا

من جهته، يقول مراسلنا صابر أيوب من سوق واقف: إن نتيجة المباراة ساهمت في تأخر قدوم الجماهير التونسية إلى داخل السوق، ولو كانت النتيجة مختلفة لتغيّر شكل المكان ووصلوا سريعًا وقد ضم طوال الأيام الماضية احتفالات متواصلة بفريقهم وبأجواء الفرق العربية الأخرى الموجودة في المونديال.

وخسرت تونس بنتيجة 1-0 من أستراليا في استاد الجنوب، لتتعقد مهمة التأهل لدور 16 لأول مرة بتاريخها في كأس العالم لكرة القدم.

وجاء هدف اللقاء عن طريق المهاجم ميتشل ديوك من ضربة رأس في الدقيقة 23 بعد تمريرة عرضية من كريج جودوين ليعطي أستراليا أول فوز بالبطولة منذ 2010.

وجمعت تونس نقطة واحدة من مباراتين بعد تعادل ملحمي مع الدنمارك في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close