الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

رونالدو بالزي الأحمر مجددًا ومانشستر يونايتد يستقبله بأغنية لأم كلثوم

رونالدو بالزي الأحمر مجددًا ومانشستر يونايتد يستقبله بأغنية لأم كلثوم

Changed

رونالدو بزي مانشستر يونايتد مجددًا أمس (غيتي)
رونالدو بزي مانشستر يونايتد مجددًا أمس (غيتي)
رحب مانشستر يونايتد على طريقته بعودة نجمه رونالدو ونشر الصور الأولى للاعب وهو بالقميص التقليدي للفريق دون أن يشير للرقم الذي سيرتديه البرتغالي.

ارتدى النجم كريستيانو رونالدو قميص نادي مانشستر يونايتد مجددًا حيث نشر النادي أمس الثلاثاء صور لاعبه العائد إليه بزي الفريق، والذي سيشارك اليوم منتخب بلاده البرتغال في مباراته الرابعة ضمن تضفيات كأس العالم قطر 2022 بمواجهة المنتخب الأيرلندي.

وكان رونالدو قد اجتاز الفحص الطبي المقرر لانتقاله إلى ناديه السابق وأصبح رسميًا في صفوف النادي الإنكليزي بصفقة ستمتد إلى عام 2023، بعدما أعلن يوفنتوس الإيطالي وداع النجم الذي قضى في صفوفه ثلاث سنوات.

بصوت الست

وكان الدون قد نشر  أمس على صفحته الرسمية في إنستغرام رسالة مليئة بالعاطفة والذكريات مع ناديه الذي تركه عام 2009 بعد 6 سنوات من اللعب في صفوفه قبل أن ينتقل لريال مدريد الإسباني، معتبرًا أن عودته هي كالحلم الذي تحقق. وردّ النادي من جهته عبر حسابه الرسمي الناطق باللغة العربية على منصة تويتر، بمقطع مميز لإحدى أغاني السيدة أم كلثوم.

ومن خلال حسابه في إنستغرام، توجّه رونالدو بتحية مميزة لمن يعتبره النقاد عراب اللاعب والمدرب التاريخي لنادي الشياطين الحمر أليكس فيرغسون، الذي كان النجم البرتغالي صاحب الـ36 عامًا قد ختم رسالته المدونة أمس بملاحظة قال فيها: سير أليكس، هذه لك.

وأعاد رونالدو نشر إحدى صوره مع مدربه السابق في خاصية "الستوري" وهو الأمر نفسه الذي فعله النادي الإنكليزي فعلق على الصورة مدونًا: من أجل الأب الروحي.

كريستيانو رونالدو
منشور رونالدو على إنستغرام

وكان المدافع السابق للشياطين الحمر ريو فرديناند قد أكد دور فيرغسون بعودة رونالدو إلى يونايتد، فقال لصحيفة ذا ميرور: "السير أليكس، شكّل جزءًا كبيرًا من الصفقة. لقد كان من المستحيل أن يأتي كريستيانو رونالدو إلى مان يونايتد من دون التحدث إلى السير أليكس فيرغسون".

وشارك الفرنسي رافاييل فاران المنتقل من ريال مدريد إلى النادي الإنكليزي حاليًا استقبال النادي للاعب البرتغالي، فنشر رسالة على موقع مانشستر يرحب بعودة الدون، معتبرًا أن وجود الأخير سيمكن العديد من اللاعبين من التعلم منه، واصفًا رونالدو بالأسطورة.

الرقم 7

وأكد موقع "مانشستر إيفنيغ نيوز" أن النادي يأمل منح رونالدو الرقم 7 في تشكيلة الفريق وهو الرقم الذي لازم النجم وبات علامة فارقة له، لكن قوانين الرابطة الإنكليزية لكرة القدم لا تسمح بذلك كون الرقم تم تسجيله باسم اللاعب الأرغواياني ديسلون كافاني.

ويحتّم ذلك على "الشياطين الحمر" أن يتقدّموا بطلب استثنائي، إلا أنّ ذلك قد يكون واردًا، لا سيّما أن مانشستر لم يطرح قميص النجم بعد في متاجره للبيع. 

وبحال عدم تمكن مانشستر من منح نجمه العائد الرقم 7 سيحمل رونالدو للمرّة الأولى الرقم 21، وهو الرقم المتبقي في صفوف يونايتد حيث كان من نصيب اللاعب دانييل جيمس الذي انتقل إلى فريق ليدز يونايتد في آخر صفقات مانشستر ضمن سوق الانتقالات الصيفي. 

رونالدو بزي مانشستر يونايتد مجددًا أمس (غيتي)
رونالدو بزي مانشستر يونايتد مجددًا أمس (غيتي)

ولم تكن صديقة رونالدو بعيدة عن التفاعل مع الخبر الرياضي الأبرز في أوروبا، فشاركت جورجينا رودريغز شريكها على منصة إنستغرام، بنشر صورة له مع قميص مانشستر يونايتد، مضيفة إليها قلبًا أحمر.

واختتم منتصف الليل سوق الانتقال الصيفي للاعبين بعد موسم صفقات اعتبره النقاد في أوروبا الموسم الأكثر إثارة، لا سيما مع انتقال نجمي كرة القدم ميسي ورونالدو إلى باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close