الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

أزمة كهربا.. جماهير الأهلي تنتفض ضد المعلق مدحت شلبي

أزمة كهربا.. جماهير الأهلي تنتفض ضد المعلق مدحت شلبي

Changed

قطر2020
غاب محمود كهربا مع زميله حسين الشحات عن المباراة الأخيرة للأهلي ضمن مونديال الأندية بسبب مخالفتهما الإجراءات الصحية (غيتي)
لم يمرّ كلام المعلق الشهير مدحت شلبي مرور الكرام على وسائل التواصل، إذ اعتبره جمهور النادي الأهلي "إساءة متعمّدة"، بل "تهديدًا مباشرًا" للاعب "كهربا".

أثار تعليق المعلق الرياضي الشهير في مصر مدحت شلبي الذي تناول فيه لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، عاصفة من الردود لدى جماهير الأهلي. 

وشن عشاق "الفانيلة الحمراء" هجومًا لاذعًا على شلبي، بعد أن قام الأخير بانتقاد اللاعب بعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق المصري 3-0.

وكان شلبي اعتبر في تعليق له على إحدى المحطات المحلية، أن "كهربا قام بتصرفات استفزازية تجاه لاعبي المريخ السوداني". وتوجّه إليه باللهجة المصرية، محذّراً من أنه في حال تكرّر ما حصل، "سيُخرِج له ملفاته ودفاتره القديمة".

واعتبر جمهور النادي الأهلي أن عبارة شلبي هي إساءة متعمدة للاعب. وانهالت الردود على مواقع التواصل ليحتل اللاعب الـ"ترند" في مصر. 

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية، فإنّ لاعب الأهلي عمرو السولية عاتب كهربا خلال المباراة بسبب مشادة الأخير مع لاعبي المريخ، وظهر على السولية علامات الغضب الأمر الذي استدعى تدخل محمد الشناوي، حارس وقائد الأهلي الذي ألقى باللوم على كهربا بسبب حديثه مع السولية، لينصاع مهاجم الأهلي، ويتوجه قبل استبداله لنجم خط الوسط السولية، ويقوم بمصافحته وتحيته.

وفرض النادى الأهلى على  كهربا توقيع غرامة مالية  قدرها 150 ألف جنيه بسبب مشادّته مع زميله عمرو السولية. وذكرت وسائل إعلام مصرية أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادى الأهلي، رفض الطريقة التى اتّبعها كهربا مع السولية، وحذره من تكرار افتعال الأزمات داخل الفريق، حتى لا تتصاعد مشاكله داخل القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد نال الميدالية البرونزية بعد تحقيقه المركز الثالث في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في قطر، وخسر الأهلي في البطولة أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ 2-0، بينما سجل خلالها فوزين مهمين الأول على الدحيل القطري، والثاني أمام بالميراس البرازيلي بضربات الترجيح 3-2.

ونال لاعب النادي الأهلي كهربا لفتة خاصة من الألماني المخضرم توماس موللر الذي نشر صورته بقميص كهربا عقب المباراة التي جمعت الفريقين في البطولة.

يذكر أن اللاعب المصري قد غاب عن مباراة فريقه مع بالميراس البرازيلي بسبب مخالفته الإجراءات الصحية.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close