الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

محمد صلاح يقضي إجازته في الجونة.. نيلي كريم: نحن نحبك

محمد صلاح يقضي إجازته في الجونة.. نيلي كريم: نحن نحبك

Changed

محمد صلاح
اختار النجم المصري سواحل بلاده لقضاء إجازته (غيتي)
يُمضي النجم المصري محمد صلاح إجازته بعيدًا عن الملاعب في الساحل المصري حيث نشر أكثر من صورة له على شواطئ الجونة في بلاده.

نشرت الممثلة المصرية نيلي كريم صورة لها مع نجم كرة القدم المصري محمد صلاح الذي يقضي إجازته بعد موسم كروي شاق في الساحل المصري بالجونة. وكتبت كريم تعليقًا على الصورة في منصة "إنستغرام" باللغة الإنكليزية لصلاح: نحن نحبك.

وكان صلاح قد نشر أكثر من صورة له على شواطئ الجونة في بلاده، وأفادت تقارير محلية أنه يقيم في أحد الفنادق الموجودة في منطقة العلمين بالساحل الشمالي.

وحصل صلاح على لقب أفضل لاعب في ليفربول هذ الموسم، ومنح النادي الإنكليزي "الفرعون المصري" جائزة "ستاندرد شارتدرد" هذا العام بعد أن كان اللاعب الأكثر حسمًا للنقاط لصالح فريقه بين جميع لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان النجم المصريّ حلّ وصيفًا لهدافي البطولة الإنكليزية برصيد 22 هدفًا خلف المتوج بلقب الهداف وقائد نادي توتنهام والمنتخب الإنكليزي هاري كين صاحب الـ 23 هدفًا.

ويستعد الفريق الإنكليزي للتباحث مع النجم المصري حول تجديد عقده في ليفربول، بينما اعتبرت صحيفة "ميرور" البريطانية قبل أيام أن صلاح غير واضح في تحديد نيته حول ذلك، ولم يحسم الجدل حول الأخبار التي تحدثت عن رغبته بالانتقال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

وأفادت تقارير صحافية أخرى أن صلاح قد لا ينتقل من النادي إذ لم تكن العروض من فريقَي ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين مقنعة. وقلل مدربه الألماني يورغن كلوب لاحقًا من شأن أي حديث عن انتقال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

لكن في حديثه قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي، أوضح صلاح أنه لم يجرِ بعد محادثات بشأن العقد مع نادي أنفيلد.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close