الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

مانشستر يونايتد "قد يمنع" فرنانديز من المشاركة مع منتخب البرتغال

مانشستر يونايتد "قد يمنع" فرنانديز من المشاركة مع منتخب البرتغال

Changed

تلعب البرتغال ضد أذربيجان وصربيا ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم
ستلعب البرتغال ضد أذربيجان وصربيا ولوكسمبورغ في تصفيات كأس العالم (غيتي)
بسبب القيود التي تفرضها المملكة المتحدة على الوافدين من البرتغال لمكافحة فيروس كورونا، قد يضطر فرنانديز للخضوع للحجر الصحي لعشرة أيام عند عودته إلى مانشستر.

كشف أولي غونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أن فريقه قد لا يسمح للاعبه البرتغالي لبرونو فرنانديز بالانضمام إلى منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي إذا طُلب منه الدخول في الحجر الصحي عند عودته إلى بريطانيا.

وبسبب القيود التي تفرضها المملكة المتحدة على الوافدين من البرتغال لمكافحة فيروس كورونا، ربما يضطر فرنانديز للخضوع للحجر الصحي لعشرة أيام عند عودته إلى مانشستر.

قال سولشار: "لم نتخذ القرار النهائي بعد لكن لا يوجد أي منطق لو خسرت لاعبك لعشرة أيام"، مضيفًا: "نحن من ندفع رواتب اللاعبين.. الفيفا منحنا الحق في عدم ترك اللاعبين".

وإذا خضع فرنانديز للحجر الصحي لعشرة أيام عند عودته من البرتغال سيغيب عن مواجهات برايتون آند هوف ألبيون وتوتنهام هوتسبير في الثالث والعاشر من أبريل/نيسان.

من جانبه قال  الاتحاد الدولي "فيفا" إنه من حق الأندية رفض انضمام لاعبيها لمنتخباتهم إذا طُلب منهم الدخول في حجر صحي لأكثر من خمسة أيام عند عودتهم. وتلعب البرتغال ضد أذربيجان وصربيا ولوكسمبورغ في تصفيات كأس العالم في 24 و27 و30 مارس/ آذار على الترتيب.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close