الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

أخبار سارة لجمهور ريال مدريد قبل مبارة الـ"ديربي" مع أتلتيكو

أخبار سارة لجمهور ريال مدريد قبل مبارة الـ"ديربي" مع أتلتيكو

Changed

ريال مدريد
قد يشارك كريم بنزيما في مباراة فريقه القادمة بعد غياب 3 مباريات عن ريال مدريد (غيتي)
شهدت تمارين فريق ريال مدريد عودة أبرز المصابين كالقائد راموس والبلجيكي هازارد والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي قد يشارك في مباراة فريقه القادمة والتي تعد مباراة مفصلية في بطولة الـ"ليغا".

تأكد بشكل تام تعافي لاعب ريال مدريد البرازيلي ميليتاو من الإصابة، قبل المباراة المرتقبة، يوم الأحد المقبل، بين فريقه الذي يملك 53 نقطة في الدوري الإسباني والمتصدر أتلتيكو مدريد صاحب الـ 58 نقطة.

وتُعد مباراة الأحد أو ديربي العاصمة مباراة الموسم من جانب ريال الذي ستحسم نتيجتها بالنسبة لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان مصير اللقب الإسباني. ويتقاسم الـ"ميرنغيه" مع غريمه التقليدي برشلونة المركزين الثاني والثالث بأفضلية الأهداف لصالح الفريق الكاتالوني.

لكن الخبر السار  لعشاق ريال مدريد هو مشاركة النحم البلجيكي إيدن هازارد، والقائد سيرجيو راموس و المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في جزء من تمرينات الخميس بحسب صحيفة آس الإسبانية، وهو ما زاد من إمكانية وجودهم خلال مواجهة الـ"ديربي". وذكرت الصحيفة أن بنزيما ما زال الأقرب حتى هذه اللحظة للعودة، والمشاركة في المباراة.

وغاب بنزيما نجم خط هجوم الفريق الملكي عن مباريات الثلاث الأخيرة للفريق، ومن الممكن أن يكون أبرز المفاجآت لمواجهة الديربي.

وعلى صعيد آخر تأكد عدم مشاركة الظهير الإسباني داني كارفاخال، الذي لا زال يواصل عملية التعافي من الإصابة التي لحقت به في 15 فبراير/ شباط الماضي خلال مبارة فريقه وفالنسيا. كما تأكد غياب اللاعب ماريانو دياز.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close