الخميس 28 مارس / مارس 2024

محمود كهربا.. مسيرة من الإيقافات والغرامات في النادي الأهلي

محمود كهربا.. مسيرة من الإيقافات والغرامات في النادي الأهلي

Changed

عاقب النادي الأهلي المصري محمود كهربا بسبب تصرفه مع المدرب بيتسو موسيماني بغرامة بلغت 200 ألف جنيه، إلى جانب إيقافه عن المباريات لشهر واحد.

قرر المدير الفني لـ"النادي الأهلي" المصري بيتسو موسيماني مضاعفة عقوبة لاعب الفريق محمود كهربا بعد إيقافه عن المباريات لمدة شهر وتغريمه.

وأبلغ مدير الكرة سيد عبد الحفيظ اللاعب محمود كهربا باستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وخوضه المران بشكل منفرد، وفقًا لتعليمات موسيماني المدير الفني.

ويرفض موسيماني مشاركة كهربا في التدريبات الجماعية، على خلفية اعتراضه على جلوسه احتياطيًا في مباراة طلائع الجيش.

كما عاقب الأهلي كهربا بسبب تصرفه مع موسيماني بغرامة 200 ألف جنيه، إلى جانب إيقافه عن المباريات لشهر واحد. 

ويصف الصحافي في جريدة "الراية" القطرية رجائي فتحي ما حدث مع موسيماني بـ"نقطة في بحر" ما فعله كهربا منذ احترافه لعب كرة القدم.

مشاكل محمود كهربا

يوضح فتحي في حديث إلى "العربي" أن مشاكل كهرباء عديدة، فقد تسبب بخمسة مشاكل منذ انضمامه للنادي في يناير/ كانون الثاني 2020. المشكلة الأولى كانت في كأس السوبر في الإمارات، في فبراير/ شباط، حيث أوقف 10 مباريات وغّرم بـ100 ألف جنيه. أما القضية الثانية فوقعت في سبتمبر/ أيلول الماضي مع زميله في النادي حارس المرمى محمد الشناوي، وتم تغريمه كهربا بمبلغ مليون جنيه.

وتابع: "أما المشكلة الثالثة فكانت في كأس العالم للأندية في الدوحة من خلال اختراقه للفقاعة الصحية، حيث تم استبعاده من مباراة المركز الثالث، بالإضافة إلى مشكلته مع عضو اللجنة الخماسية السابق لاتحاد كرة القدم محمد فضل أثناء تتويج الأهلي في بطولة الدوري. ويشير إلى أن المشكلة الأخيرة كانت مع المدير الفني للنادي المصري، إذ تكلم كهربا بطريقة غير لائقة مع موسيماني.

وأضاف فتحي أن كهربا قد يكون لاعباً مميزاً، لكن طبيعته ومشاكله لا تتناسب مع قيم وأخلاق النادي الأهلي، وهو بحاجة لضبط انفعالاته في الملعب، وإلا فلن يكون مفيدا للنادي.

واعتبر رجائي أن الحل الوحيد هو عرض كهرباء للبيع، لأن كل تصرفاته تضر بالنادي ومستقبله.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة