الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

"أنانية النجوم".. لماذا رفض ماني الحصول على ركلة جزاء أمام تشيلسي؟

"أنانية النجوم".. لماذا رفض ماني الحصول على ركلة جزاء أمام تشيلسي؟

Changed

نجم فريق ليفربول محمد صلاح.
نجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح (غيتي)
يزعم مايكل أوين نجم ليفربول السابق أن محمد صلاح وساديو ماني "يدمران" بعضهما البعض، حيث تتخذ المنافسة بينهما مسارًا بغيضًا.

أثار مايكل أوين نجم فريق "ليفربول" السابق لكرة القدم؛ مجددًا قضية تعامل لاعبَي الفريق الإنكليزي محمد صلاح وساديو ماني مع بعضهما داخل أرضية الملعب.

واتهم أوين اللاعب السنغالي ساديو ماني بتجنّب الفوز بركلة الترجيح، من خلال رفضه الحصول على ركلة جزاء في المباراة الأخيرة ضد تشيلسي، حتى لا يسددها اللاعب المصري محمد صلاح.

وجاء هذا الادعاء الغريب بعد خسارة ليفربول أمام تشيلسي بنتيجة 1-0، في مباراة كان من الممكن أن يحصل فيها ماني على ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة من الدنماركي أندرياس كريستنسن داخل منطقة الجزاء، ولكنه قرّر  الاستمرار في سعيه لمحاولة تسجيل هدف. 

ويتصارع صلاح وماني للفوز بالحذاء الذهبي من خلال تصدّرهما قائمة هدّافي النادي لهذا الموسم، على الرغم من أن النجم المصري سجّل 10 أهداف إضافية. ويعتقد أوين أن المنافسة بينهما قد اتخذت مسارًا بغيضًا.

لذلك، يرى أوين أنّ ماني لم يسقط لأنه يعرف أنّه إذا حصل ليفربول على ركلة جزاء، فإن صلاح هو من سيتولّى تسديد الركلة وليس هو.

وقال لموقع "أوبتوس": "أتساءل، وقد يكون هناك بعض الأفكار الملتوية التي تتسلّل إلى رأسي، صلاح هو منفّذ ركلات الجزاء في هذا الفريق، وإذا كان ماني يعتقد أنه حصل على فرصة للتسجيل قد يقول إذا لم أقف، فسيحصل محمد صلاح على ركلة جزاء أخرى".

وأضاف: "نحن نتحدّث عن أنانية وكوننا مستاءَين بعض الشيء، لقد رأينا صلاح يهزّ رأسه عند استبداله، نحن نعرف مدى رغبتهم في الفوز بالحذاء الذهبي".

المصادر:
دايلي مايل

شارك القصة

تابع القراءة
Close