الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

بشرى لعشاق السلطان.. زلاتان قد يعود للمنتخب السويدي قريبًا

بشرى لعشاق السلطان.. زلاتان قد يعود للمنتخب السويدي قريبًا

Changed

زلاتان
كان الظهور الأخير لزلاتان مع المنتخب السويدي في مباراة جمعته وبلجيكا في بطولة أوروبا 2016 (غيتي)
تتحدث وسائل الإعلام المحلية في السويد عن عودة أسطورة الملاعب الأوروبية زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف المنتخب بعدما كان اعتزل اللعب دوليًا في صيف 2016.

نقلت وسائل إعلام سويدية عن موقع "فوتبولدايركت" المتخصص أنباءً مؤكدةً عن عودة مهاجم ميلان ونجم كرة القدم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف المنتخب السويدي خلال تصفيات كأس العالم القادمة في قطر في العام 2022.

وكان إبراهيموفتش أعلن اعتزاله اللعب دوليًا عقب نهاية كأس أمم أوروبا 2016 بعد مسيرة خاض فيها 116 مباراة في صفوف المنتخب الوطني، وسجل خلالها 62 هدفًا.

وكان صاحب الـ 39 عامًا أكد الخريف الماضي أنه يفتقد إلى ارتداء قميص المنتخب الوطني الذي يديره المدرب ياني أندرسون. وتأتي أنباء العودة في ظل تألق النجم المخضرم مع فريقه الحالي آي سي ميلان.

وصرّح المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السويدي لكرة القدم ياكوب كاكيمبو لوكالة فرانس برس بالقول: "النقاش مع زلاتان مستمر" مشيرًا الى أن التشكيلة التي ستخوض المباريات الدولية ستُعلن في 16 من الشهر الحالي.

يُذكر أن السويد قد تأهلت إلى كأس أوروبا 2020 والمؤجلة إلى الصيف المقبل بسبب جائحة كوفيد-19. وتضم مجموعة منتخب زلاتان في النهائيات القارية منتخبات إسبانيا، بولندا وسلوفاكيا.

وتضم مجموعة السويد التي تخوض غمار تصفيات مونديال قطر 2022، كلًا من إسبانيا واليونان وجورجيا وكوسفو.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close