السبت 20 أبريل / أبريل 2024

"أبطال أفريقيا".. تعادل الأهلي مع فيتا الكونغولي يشعل غضب جماهيره

"أبطال أفريقيا".. تعادل الأهلي مع فيتا الكونغولي يشعل غضب جماهيره

Changed

الأهلي
تعقدت مهمة الأهلي المصري في دور المجموعات (غيتي)
سقط الأهلي المصري في فخ التعادل مع فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا ضمن دور المجموعات، الأمر الذي أغضب جمهور النادي المصري.

أهدر فريق الأهلي المصري فوزاً ثميناً دوري أبطال أفريقياـ، حيث سقط في فخ التعادل مع فيتا كلوب الكونغولي المتواضع بنتيجة 2-2 في المبارة التي جمعتهما داخل استاد القاهرة ضمن دور المجموعات في المسابقة.

وأثار تعادل الأهلي غضب الجمهور، وانهالت الانتقادات على المدرب القادم من جنوب أفريقيا موتسيماني. ونال مهاجمو الأهلي حصتهم من الانتقاد بعد الفرص المثيرة التي أهدروها أمام المرمى.

وكان فيتا كلوب تقدم في الدقيقة 41، من عمر المباراة، ولكن الأهلي انتفض في الشوط الثاني وأدرك التعادل عن طريق محمد شريف في الدقيقة 69، ثم خطف التقدم عبر مروان محسن الدقيقة 71، إلا أن فيتا كلوب أدرك التعادل بضربة جزاء سجلها في الدقيقة 80.

وتعقدت مهمة الأهلي في دور المجموعات بسبب التعادل اليوم. ويحتل الفريق المصري وحامل لقب البطولة المركز الثالث في المجموعة الأولى بـ4 نقاط بالتساوي مع فيتا كلوب الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف والمواجهة خارج أرضه مع الأهلي.

ويتصدر  الفريق التنازاني سيمبا المجموعة بـ7 أهداف، ويقبع المريخ السوداني في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

وكان الزمالك المصري خسر اليوم أمام الترجي التونسي في المباراة التي جمعتهما في البطولة بنتيجة 3-1 ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

يذكر أن الفريقين المصريين تلاقيا في نهائي البطولة العام الماضي وفاز الأهلي باللقب الأفريقي في مباراة تاريخية بنتيجة 2-1.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close