الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

مكالمة نيمار لميسي تغضب الجماهير.. بين باريس وبرشلونة أبعد من مباراة

مكالمة نيمار لميسي تغضب الجماهير.. بين باريس وبرشلونة أبعد من مباراة

Changed

ميسي
يحاول نجم باريس سان جيرمان نيمار إقناع زميله السابق في برشلونة ميسي بالانتقال إلى باريس (غيتي)
شهدت ليلة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، شغباً تعمّد الجمهور الباريسي افتعاله لإقلاق راحة لاعبي الخصم، فيما تحول نيمار لخصم حقيقي لجماهير برشلونة بسبب مكالمة هاتفية مع ميسي.

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية قبل يوم من مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة المشهودة في دوري أطبال أوروبا، أن جماهير برشلونة تشعر بغضب شديد من نجم الفريق السابق ومهاجم النادي الباريسي نيمار، بسبب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية سابقاً، عن اتصال جرى بينه وبين نجم الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي.

وكان نيمار دعا ميسي للالتحاق بصفوف نادي باريس سان جيرمان، فذكرت "ليكيب" أن البرازيلي قال لنجم برشلونة: "عليك أن تحضر إلى هنا". شارحاً له ما تعني الحياة في باريس، وطالباً منه أن يكون جزءاً من "مشروع" باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ماركا" إنه في الوقت الذي كان يتحدث جمهور برشلونة عن احتمال عودة نيمار، ما يخفف عنهم غضب انتقاله السابق؛ أصبحت الأمور واضحة بالنسبة لهم الآن. 

وبات جمهور برشلونة يحمل مشاعر غاضبة تجاه نيمار، بينما سيحاول الرئيس "الجديد القديم" لابورتا إقناع ميسي بالبقاء في كامب نو، من خلال وعود تحمل صفقات كبرى للفريق، أمثال مهاجم مانشستر سيتي وصديق ميسي سيرجيو أغويرو و المهاجم النرويجي الشاب آرلينغ هالاند.

يُذكر أن نيمار سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

ليلة المفرقعات

وذكرت صحف إسبانية أن لاعبي برشلونة عانوا من ليلة صاخبة في الفندق الذي يقيمون فيه في باريس، حيث كان هناك احتفال بالمفرقعات النارية قرب الفندق، الأمر الذي اعتبرته جماهير برشلونة استفزازاً متعمداً لفريقهم في العاصمة الفرنسية.

بالمقابل تجمهر بعض المناصرين لفريق برشلونة حول الفندق صباحاً، وألقوا التحية على اللاعبين الذين توجهوا لأداء تدريبات خفيفة.

وقال الصحافي الإسباني الخبير فرانسيس أغيلار إن الألعاب النارية التي أطلقها " التراس باريس" والتي استمرت حتى الساعة 4:00 فجرًا،  لم تحقق أهدافها؛ فالفندق الذي يقيم فيه لاعبو برشلونة ضخم، والضوضاء لم تدخل الغرف الفاخرة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close