الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

التذاكر بيعت في نصف ساعة.. السماح بحضور الجمهور بتصفيات كأس العالم

التذاكر بيعت في نصف ساعة.. السماح بحضور الجمهور بتصفيات كأس العالم

Changed

ستسمح السلطات بحضور خمسة آلاف مشجع للمباراة.
ستسمح السلطات بحضور خمسة آلاف مشجع على أرض الملعب (غيتي)
سيتعيّن على المشجّعين إثبات خلوّهم من العدوى بفيروس كورونا قبل دخول الإستاد من خلال إبراز نتيجة فحص سلبية إلى جانب اتباع تعليمات صارمة خلال دخول الملعب.

بيعت جميع تذاكر مباراة منتخب هولندا المقبلة في تصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم أمام لاتفيا، وذلك خلال نصف ساعة فقط في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وجاءت هذه الخطوة بعد موافقة السلطات في أمستردام على السماح بحضور خمسة آلاف مشجع، في إطار خطوات لعودة الجماهير إلى الملاعب قريبًا.

من جانبه، أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم أنه "سعيد" بردّ فعل الجمهور في هذه التجربة التي تتمّ بالتعاون مع الحكومة، والتي تهدف إلى قياس مستوى الاتصال بين أفراد الجمهور خلال هذا الحدث.

وقال خيس دي يونغ، الأمين العام للاتحاد الهولندي لكرة القدم، اليوم الخميس: "هذا يُظهر أن الناس يتوقون للعودة إلى الملاعب بعد عام من فرض القيود الوقائية والاحترازية بسبب كورونا والبقاء في المنازل".

وخلال المباراة، سيتمّ تقسيم الجمهور في ملعب يوهان كرويف في 27 مارس/آذار الجاري إلى عدة مجموعات مختلفة، سيُفرض على بعضها وضع الكمامات، بينما سيسمح للبعض الآخر بالتصرّف بصورة عادية بدون أقنعة الوجه وترديد الهتافات وعبارات التشجيع بكل حرية.

وسيتعيّن على هؤلاء المشجّعين إثبات خلوّهم من العدوى بفيروس كورونا قبل دخول الإستاد من خلال إبراز نتيجة فحص سلبية إلى جانب اتباع تعليمات صارمة خلال دخول الملعب.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close