الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

Changed

محمد صلاح
محمد صلاح هدف لفريق ريال مدريد في الانتقالات الصيفية في شهر يونيو المقبل (غيتي)
جدل كبير يدور حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بعد ربطه بأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

منذ أجرى الفرعون المصري محمد صلاح حواره مع صحيفة "آس"، تسيطر حالة من الغموض على مستقبله، ويدور جدل كبير حول ما إذا كان سيبقى في صفوف فريقه الحالي ليفربول الإنكليزي، أم ينتقل إلى وجهة جديدة، يرجَّح أن تكون الدوري الإسباني مع أحد العملاقين ريال مدريد أو غريمه التاريخي برشلونة.

وكان محمد صلاح نفسه قد فجّر هذه الهالة الكبيرة حول مستقبله بعد قوله رداً على سؤال حول ريال مدريد، وبرشلونة، إنهما ناديان كبيران، مشيرًا إلى أنّه لا يعرف أين سيكون مستقبله في الفترة المقبلة.

ورددت الكثير من التقارير الرياضية العالمية، أن العملاق الإسباني ريال مدريد، كبير أندية العالم، يخطط لضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو الأمر الذي لم يتحدث عنه اللاعب أو النادي الإنجليزي أو حتى مسؤولو ريال مدريد حتى الآن.

ونشر موقع ليفربول إيكو، المتخصص في أخبار نادي ليفربول فقط، أمس الأربعاء، تقريراً عن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن ملف انتقال محمد صلاح، إلى ليفربول، وقال إن الأنباء في هذا الملف متناقضة تماماً حتى الآن بين الصحافة البريطانية والإسبانية.

وقالت "ديلي ستار" في تقريرها، إن محمد صلاح، هو الهدف الأهم لفريق ريال مدريد في الانتقالات الصيفية في شهر يونيو المقبل، وأن مسؤولي نادي ليفربول، لا يمانعون حالياً رحيل اللاعب المصري، خصوصًا بعد أن بدأ النادي اليحث عن حلول مستقبلية وبدائل لمحمد صلاح في تشكيلة الفريق. وأضافت "ديلي ستار" أنّ مسؤولي ليفربول يطاردون حالياً، نجم منتخب إنكلترا، وجناح فريق بروسيا دورتموند الألماني جادون سانشو، من أجل ضمه في الصيف المقبل.

محمد صلاح
شكل صلاح مادة دسمة للصحافة الأوروبية منذ مقابلته التلفزيونية الأخيرة (ماركا)

يأتي هذا في الوقت الذي ربطت فيه الكثير من التقارير أخيرًا بين الفرنسي الشاب الموهوب كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبين نادي ليفربول.

وعلى الجانب الإسباني، نقل موقع "ليفربول إيكو" تقريراً من صحيفة "ويتنيس" الرياضية الإسبانية، قالت فيه إنه في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية، التي تعاني منها الأندية في أوروبا حالياً جراء أزمة فيروس كورونا المستجد، فإن محمد صلاح ليس على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل، كما أنه خارج حسابات برشلونة أيضاً، بسبب سعر اللاعب المرتفع، والذي لا يستطيع أي من الناديين الوفاء به.

ولم ينف التقرير، الذي نشره موقع "ليفربول إيكو" نقلاً عن الصحيفة الإسبانية، أن محمد صلاح كان هدفاً للنادي الملكي منذ فترة، ولكن الآن يراهن مسؤولو النادي على البلجيكي إيدن هازارد من أجل حمل طموحات وآمال العملاق الإسباني في الفترة المقبلة.

ويعتبر محمد صلاح أيقونة فريق ليفربول منذ وصوله إلى قلعة "الأنفيلد" قبل ثلاث سنوات وحتى الآن، حيث قاد الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019، ثم قاد الفريق في الموسم الماضي 2019/2020 للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نحو 30 عاماً من انتظار جماهير ليفربول للقب، وحتى الآن يقود الليفر لصدارة جدول ترتيب البريميرليغ، ويتصدر جدول هدافي البطولة.

المصادر:
أس

شارك القصة

تابع القراءة
Close