الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

محمد صلاح والفنانة.. صورة تحرج اتحاد الكرة المصري

محمد صلاح والفنانة.. صورة تحرج اتحاد الكرة المصري

Changed

محمد صلاح
شارك صلاح في تدريبات المنتخب المصري قبل المغادرة إلى نيروبي (غيتي)
أثارت صورة لمحمد صلاح مع المطربة نوران خليل جدلاً واسعاً، خاصة بعد الإعلان عن منع لاعبي المنتخب من الاختلاط قبل مبارياتهم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

نشرت الفنانة المصرية نوران خليل، ليلة أمس، صورة لها مع اللاعب المصري النجم محمد صلاح في فندق ماريوت في القاهرة حيث تقيم بعثة المنتخب المصري لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأثارت الصورة جدلاً واسعاً، لاسيما أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان أعلن يوم الأحد الفائت؛ منع الزيارات عن معسكر المنتخب قبل سفره إلى كينيا، وذلك في أعقاب إجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة تفاديًا لأي اختلاط، وتجنباً لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة في إطار الإجراءات الاحترازية المشدّدة حفاظًا على سلامة اللاعبين.

وتسبّبت الصورة في جدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فبينما حمّل جزء من الناشطين محمد صلاح المسؤولية، رأى البعض الآخر أن الاتحاد المصري يتحمل مسؤولية التقصير في تطبيق قواعد المعسكر المُغلق قبيل مباريات التصفيات.

وانتشرت كذلك اليوم صورة أخرى لصلاح، إنما هذه المرة في طائرة بعثة منتخب مصر إلى نيروبي حيث يخوض "الفراعنة" مباراتهم الأولى مع كينيا. وبدا صلاح يقرأ من القرآن الكريم بعد أن شارك المنتخب أمس في تدريبه الأخير قبل السفر.

وكان صلاح التحق بصفوف المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهتين مع منتخبي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويتصدر منتخب "الفراعنة" مجموعته برصيد 8 نقاط، مشاركة مع منتخب جزر القمر بالرصيد نفسه، بينما يحل منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع منتخب توغو في المركز الرابع برصيد نقطة يتيمة.

يُذكر أنه سبق أن انتشرت صورة للفنانة نوران خليل مع الحارس المصري محمد الشناوي خلال معسكر آخر لمنتخب مصر، الأمر الذي أثار استغراب الناشطين في مصر من تكرار التجربة نفسها، رغم الإجراءات والقواعد المتبعة في المعسكرات المغلقة للفرق الرياضية حتى قبل الجائحة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close