الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

غاريث بيل يؤكد العودة لمدريد دون التقليل من احترام توتنهام

غاريث بيل يؤكد العودة لمدريد دون التقليل من احترام توتنهام

Changed

غاريث بيل
غاريث في تمارين اليوم مع منتخب بلاده (غيتي)
أكد اللاعب غاريث بيل خططه للعودة لريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته إلى توتنهام هوتسبير مشيراً إلى أن هذا الأمر لايعني التقليل من شأن فريقه الحالي

أكد غاريث بيل عزمه العودة لريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته إلى توتنهام هوتسبير، مقلّلا من مصداقية التكهنات بشأن عدم احترام النادي الإنكليزي. وأدهش اللاعب الويلزي (31 عاما) الكثيرين الأسبوع الماضي حين استبعد أي فرصة للبقاء في ناديه اللندني لفترة أطول، إذ عاد إليه في سبتمبر/ أيلول على سبيل الإعارة.

واتهم بعض المشجعين بيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستغلال توتنهام لرفع لياقته في عام بطولة أوروبا، بعد أن خرج من حسابات ريال مدريد الذي يرتبط معه بعقد حتى 2022.

العودة إلى مدريد  إجراء قانوني

وقال بيل من معسكر ويلز اليوم الإثنين قبل استضافة جمهورية التشيك في تصفيات كأس العالم في كارديف غدا الثلاثاء؛ "من الناحية القانونية يجب أن أعود إلى ريال مدريد في الموسم المقبل بالتأكيد، ولا أعتقد أنني قلّلت من احترام أحد فهذا ما يجب أن أفعله قانونيا".

وأضاف "ريال مدريد النادي الذي يمتلكني حتى الآن كما اتفقت مع توتنهام على إعارة حتى نهاية الموسم، وبعدها سأعود وهذه هي الخطة حتى الآن". وقال "سبب مغادرتي مدريد أنني أردت لعب مباريات والاستمتاع بكرة القدم، وفي الصيف سأعود إلى الريال وبعدها سأجتمع مع وكيلي ونقرر".

وأحرز بيل عشرة أهداف في 25 مباراة بجميع المسابقات منذ إعارته إلى توتنهام، وأظهر في الفترة الأخيرة لمحات من مستواه المعهود بعد أن تعثر بسبب ضعف اللياقة في البداية. وأشار بيل إلى أن الأولوية الآن لمساعدة ويلز في التأهل لكأس العالم وإنهاء الموسم بقوة مع توتنهام.

وتابع: "أركز في الموسم وأمامنا مباراة غدا، أرغب في نهاية قوية مع توتنهام، ولا يجب الانشغال بشيء آخر"، مضيفا: "بعد بطولة أوروبا وعطلة الصيف سنجتمع وسنتوصل إلى حل".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close