الجمعة 29 مارس / مارس 2024

لا يحمل "ضغينة" تجاه راموس.. هل يفكر محمد صلاح بـ"الثأر"؟

لا يحمل "ضغينة" تجاه راموس.. هل يفكر محمد صلاح بـ"الثأر"؟

Changed

محمد صلاح
أحرز محمد صلاح 119 هدفًا في أربعة مواسم مع "ليفربول" (غيتي)
يحمل محمد صلاح ذكريات سيئة من آخر مواجهة ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في كييف، عندما أصيب في كتفه في احتكاك مع راموس خلال هزيمة فريقه 3-1.

اعتبر محمد صلاح، مهاجم "ليفربول"، أنّ فريقه سيفتقد الجماهير أكثر من "ريال مدريد" في مواجهتهما بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأكّد أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه سيرجيو راموس الذي تسبب في إصابته في نهائي 2018.

وحقق "ليفربول" و"ريال مدريد" نتائج سيئة على ملعبيهما منذ حرمت قيود فيروس كورونا الجماهير من حضور المباريات، لكن تراجع ليفربول كان أكبر، وخسر آخر ست مباريات باستاد أنفيلد في أسوأ سلسلة نتائج على ملعبه طيلة تاريخه.

وصرّح صلاح لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قبل لقاء الذهاب باستاد ألفريدو دي ستيفانو في السادس من أبريل/ نيسان: "نفقد الكثير بدون جماهيرنا، أعتقد أننا أكثر فريق عانى من غياب الجماهير".

ويحمل صلاح ذكريات سيئة من المواجهة الأخيرة ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في كييف، عندما أصيب في كتفه في احتكاك مع راموس خلال هزيمة فريقه 3-1، وهي إصابة أفسدت أيضًا مشواره مع مصر في كأس العالم.

محمد صلاح لا يريد الثأر

وأكّد صلاح أنه لا ينظر للمباراة القادمة باعتبارها فرصة للثأر .وقال: "لنقُل إنني أحمل رغبة خاصة في الفوز بالمباراة والتأهل للدور قبل النهائي، مهما يحدث الآن لن يغير نتيجة كييف. الأمر انتهى".

وأحرز محمد صلاح 119 هدفًا في أربعة مواسم مع "ليفربول"، لكنه أقر بأنه لم يكن يسجل كثيرًا في السابق وأعطى كلمات تشجيع لفينيسيوس جونيور، وهو واحد من أبرز مواهب "ريال مدريد" غير أنه يواجه متاعب في إنهاء الهجمات.

وأضاف صلاح: "لا يجب أن يشعروا بالقلق حياله. لم أكن أسجل كثيرًا، لم أولد داخل المرمى". وأشار إلى تأثير لوتشيانو سباليتي، مدربه في روما في تحوله إلى واحد من أبرز مهاجمي العالم.

وتابع: "كل يوم تقريبًا بعد التدريب، كان يتصل بي وكنت أذهب إلى الملعب معه وحدي لأتدرب على إنهاء الهجمات مرارًا وتكرارًا".

كما أخبر أنه بنى ملعبًا في حديقة بيته ليتدرب على إنهاء الهجمات. وختم: "يجب على فينيسيوس مواصلة العمل والأهداف ستأتي. ينبغي عليه فقط أن يتدرب كثيرًا، وستأتي الأهداف بطريقة طبيعية".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close