السبت 13 أبريل / أبريل 2024

فعلها لابورتا.. المارد النرويجي هالاند يقترب من برشلونة

فعلها لابورتا.. المارد النرويجي هالاند يقترب من برشلونة

Changed

هالاند
تتسابق فرق أوروبية كبرى لضم هالاند وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي (غيتي)
التقطت عدسات الكاميرا اليوم في إسبانيا وصول والد اللاعب النرويجي هالاند ومعه وكيل الأعمال الشهير رايولا إلى برشلونة.

وصل اليوم الخميس إلى مطار برشلونة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب النرويجي آرلينغ هالاند، بصحبة والد الفتى الذهبي لفريق بروسيا دورتموند.

ونقلت عدسات الكاميرا وصول الرجلين وصعودهما بسيارة قالت تقارير إسبانية إنها تعود لرئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا.

من جهتها، نقلت صحيفة "سبورت الإسبانية" أن أحد المقربين من لابورتا كان في انتظار الرجلين، اللذين وصلا إلى برشلونة بنية عقد عدة اجتماعات تخص مستقبل المهاجم الدولي النرويجي هالاند. وتوقعت الصحيفة أن يعقد الثنائي اجتماعًا خاصًا مع رئيس نادي برشلونة.

وذكر تقرير "سبورت"، أن العلاقة الجيدة بين مينو رايولا ولابورتا جعلت من إتمام صفقة انضمام هالاند لصفوف برشلونة أمراً ممكناً للغاية.

وسيكون بإمكان هالاند صاحب الـ20 عاماً الانضمام لأي فريق يختاره خلال الفترة الصيفية، الأمر الذي جعل الأندية الأوروبية الكبرى تتسابق لضمه.

ورغم أن بروسيا دورتموند الفريق الحالي لهالاند وضع سقفا مرتفعا لانتقاله، لكن لابورتا يبدو جادا في النقاش لضمه رغم كل الظروف المالية التي يمر بها نادي برشلونة. وفي حال تمت الصفقة التي يتمناها جمهور النادي حول العالم، فإن ذلك سيقطع الطريق على منافسه التقليدي ريال مدريد الذي تحدثت تقارير صحفية عن سعي إداراته لضم هالاند.

ويشكل هالاند ظاهرة حقيقية في الملاعب الأوروبية، فهو يتألق مع فريقه الألماني دورتموند منذ قدومه إليه، إذ سجّل "المارد النرويجي" 47 هدفاً من 48 مباراة شارك فيها وقدّم 11 تمريرة حاسمة. 

وكان دورتموند نجح في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب التعادل مع إشبيلية بهدفين مُقابل هدفين سجلهما هالاند ليلاقي مانشستر سيتي في دور ربع النهائي الثلاثاء القادم. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close