الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

ضربة للملكي.. ريال مدريد يعلن إصابة راموس وعدم مشاركته في الكلاسيكو

ضربة للملكي.. ريال مدريد يعلن إصابة راموس وعدم مشاركته في الكلاسيكو

Changed

راموس
بلغ راموس سن الـ35 وقد يكون هذا الموسم هو الأخير له مع ريال مدريد (غيتي)
تعرض النجم الإسباني راموس لإصابة ستبعده عن الملاعب قرابة شهر، وبذلك سيفوت قائد ريال مدريد مباراتين بغاية الأهمية أمام ليفربول وغريم فريقه التقليدي برشلونة.

أعلن النادي الإسباني ريال مدريد، اليوم الخميس، إصابة قائد الفريق سيرجيو راموس في عضلة رجله، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لأسابيع قد تصل إلى شهر.

ونشر النادي الملكي بيانا على حسابه الرسمي، ذكر فيه أنه بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على قائد الفريق راموس من قبل الخدمات الطبية في النادي؛ تم تشخيصه بإصابة في العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى، لافتًا إلى أن النادي سيتابع حالته.

ومع إعلان تلك الإصابة يكون الفريق الملكي قد خسر جهود لاعبه في مباراتين قادمتين، في غاية الأهمية بالنسبة لموسم ريال مدريد الحالي، إذ يقابل الـ"ميرنيغي" نادي ليفربول الإنكليزي في ذهاب دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم في سانتياغو برنابيو، كما سيفوت راموس لقاء الكلاسيكو القادم مع نادي برشلونة إذ سيلتقي الفريقان يوم السبت 10 أبريل/ نيسان في الدوري الإسباني.

ويحتل ريال المركز الثالث خلف برشلونة، برصيد نقطة مقابل 62 للنادي الكاتالوني، وينفرد فريق أتلتيكو -غريم الريال في العاصمة مدريد- بصدارة الـ"ليغا" برصيد 66 نقطة.

من جهة أخرى دعا النادي الملكي في بيان رسمي، ظهر اليوم الخميس، إلى الشروع في إجراءات الدعوة لانتخابات الرئاسة ومجلس الإدارة. ويرأس ريال حاليا فلورينتينو بيريز وهو في منصبه منذ عام 2009. ومن المتوقع أن لا يلاقي بيريز أي منافسة تذكر للتمديد في منصبه.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close