الجمعة 16 أبريل / April 2021

"أشعر بأنني في بيتي".. كيفن دي بروين يمدّد عقده مع "مانشستر سيتي"

"أشعر بأنني في بيتي".. كيفن دي بروين يمدّد عقده مع "مانشستر سيتي"
الأربعاء 7 نيسان 2021
كيفن دي بروين
سيبقى كيفن دي بروين في استاد الاتحاد حتى عام 2025 (غيتي)

أعلن "مانشستر سيتي"، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن صانع الألعاب كيفن دي بروين مدّد عقده ليبقى في استاد الاتحاد حتى 2025.

وقال اللاعب البلجيكي، الفائز بلقب الدوري الممتاز مرتين مع "سيتي" بجانب كأس الاتحاد الإنكليزي: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة".

وأضاف في بيان: "منذ انضمامي لسيتي أشعر بأنني في بيتي وأحب الجماهير واستقرت عائلتي هنا في مانشستر وتطور أدائي بشكل جيد حقًا".

وأشار إلى "مانشستر سيتي" بالقول: "هذا النادي موجه للنجاح ويوفّر لي كل شيء أحتاجه لتقديم أقصى جهد، لذا كان تمديد التعاقد قرارًا بسيطًا. أمر بأفضل فترة في مسيرتي وأشعر بأنني يمكنني القيام بالمزيد".

وتابع: "أنا والمدرب بيب غوارديولا ننظر إلى كرة القدم بنفس الطريقة، ومن المهم جدًا الاحتفاظ بهذه العلاقة لأن أهدافنا متحدة تمامًا ونريد نفس الأشياء".

كما فاز بروين، الذي يلعب في الوسط مع " مانشستر سيتي"، بأربعة ألقاب لكأس الرابطة، وجائزة لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين في 2020 منذ انضمامه من "فولفسبورغ" الألماني في 2015.

وسيكون على "مانشستر سيتي" إثبات تفوقه هذا الموسم حين يواجه فريق "بروسيا دورتموند" الألماني في إنكلترا مع أفضلية واضحة له بحسم المباراة إذا لم يعترض تألق النروجي هالاند وهجوم "أسود الفاستيفاليا" طريقهم. 

وتبدو الطريق سالكة أمام "مانشستر سيتي" الذي يتجه لإحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بابتعاده بـ 14 نقطة عن أقرب منافسيه "مانشستر يونايتد"، الذي يملك 60 نقطة، فيما يمر "دورتموند" بواحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق محليًا، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة فقط فيما يتصدر "بايرن ميونخ" الدوري برصيد 64 نقطة. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

رياضة - أوروبا
منذ ساعة
مانشستر سيتي
توريه مع غوارديولا خلال موسم عام 2016 مع مانشستر سيتي (غيتي)
شارك
Share

أعرب النجم الايفواري يايا توريه عن ندمه بسبب التصريحات التي اتهم فيها غوارديولا بالعنصرية عام 2018، كاشفاً أنه حاول التواصل مع ناديه السابق مانشستر سيتي.

رياضة - لبنان
منذ 3 ساعات
لبنان
فرحة لاعبي الحكمة بالتأهل إلى الدرجة الأولى في لبنان (فيسبوك)
شارك
Share

عاد نادي الحكمة إلى الدرجة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم بعد غياب استمر 5 سنوات أمضاها في دوري الدرجة الثانية.

رياضة - العالم
منذ 6 ساعات
ستستمر طوكيو بالقيام بما تستطيع من تدابير حتى يشعر الناس بالاطمئنان على سلامتهم
رئيسة اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: لا نفكّر في إلغاء الدورة الأولمبية (غيتي)
شارك
Share

تأجّلت دورة ألعاب طوكيو من العام الماضي بسبب جائحة كوفيد-19، وستقام هذا العام من دون حضور جماهير من خارج اليابان.

Close