الخميس 11 أبريل / أبريل 2024

"أشعر بأنني في بيتي".. كيفن دي بروين يمدّد عقده مع "مانشستر سيتي"

"أشعر بأنني في بيتي".. كيفن دي بروين يمدّد عقده مع "مانشستر سيتي"

Changed

كيفن دي بروين
سيبقى كيفن دي بروين في استاد الاتحاد حتى عام 2025 (غيتي)
قال اللاعب البلجيكي، الفائز بلقب الدوري الممتاز مرتين مع "سيتي" بجانب كأس الاتحاد الإنكليزي بعد تجديد عقده: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة".

أعلن "مانشستر سيتي"، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن صانع الألعاب كيفن دي بروين مدّد عقده ليبقى في استاد الاتحاد حتى 2025.

وقال اللاعب البلجيكي، الفائز بلقب الدوري الممتاز مرتين مع "سيتي" بجانب كأس الاتحاد الإنكليزي: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة".

وأضاف في بيان: "منذ انضمامي لسيتي أشعر بأنني في بيتي وأحب الجماهير واستقرت عائلتي هنا في مانشستر وتطور أدائي بشكل جيد حقًا".

وأشار إلى "مانشستر سيتي" بالقول: "هذا النادي موجه للنجاح ويوفّر لي كل شيء أحتاجه لتقديم أقصى جهد، لذا كان تمديد التعاقد قرارًا بسيطًا. أمر بأفضل فترة في مسيرتي وأشعر بأنني يمكنني القيام بالمزيد".

وتابع: "أنا والمدرب بيب غوارديولا ننظر إلى كرة القدم بنفس الطريقة، ومن المهم جدًا الاحتفاظ بهذه العلاقة لأن أهدافنا متحدة تمامًا ونريد نفس الأشياء".

كما فاز بروين، الذي يلعب في الوسط مع " مانشستر سيتي"، بأربعة ألقاب لكأس الرابطة، وجائزة لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين في 2020 منذ انضمامه من "فولفسبورغ" الألماني في 2015.

وسيكون على "مانشستر سيتي" إثبات تفوقه هذا الموسم حين يواجه فريق "بروسيا دورتموند" الألماني في إنكلترا مع أفضلية واضحة له بحسم المباراة إذا لم يعترض تألق النروجي هالاند وهجوم "أسود الفاستيفاليا" طريقهم. 

وتبدو الطريق سالكة أمام "مانشستر سيتي" الذي يتجه لإحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بابتعاده بـ 14 نقطة عن أقرب منافسيه "مانشستر يونايتد"، الذي يملك 60 نقطة، فيما يمر "دورتموند" بواحد من أسوأ مواسمه على الإطلاق محليًا، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة فقط فيما يتصدر "بايرن ميونخ" الدوري برصيد 64 نقطة. 

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close