الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

"تصريح غريب".. غاريث بيل: الكائنات الفضائية موجودة وشاهدت مركباتهم

"تصريح غريب".. غاريث بيل: الكائنات الفضائية موجودة وشاهدت مركباتهم

Changed

النجم الويلزي غاريث بيل،
النجم الويلزي غاريث بيل (غيتي)
لم يكن بيل أول لا عب كرة قدم يصرح مثل هذا التصريح، فقد سبقه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا الذي ادعى أن كائنات فضائية اختطفته.

في تصريح غريب، فاجأ النجم الويلزي غاريث بيل، المعار حاليًا من ريال مدريد إلى فريق توتنهام الإنكليزي الجميع حين صرّح أنه يؤمن 100% بوجود الكائنات الفضائية، بل قال إنه سبق ورأى بعينه إحدى مركباتهم الفضائية.

ونقلت صحيفة "ذا الصن" البريطانية حديث بيل، خلال مشاركته في جلسة حوارية على قناة "يوتيوب" لنادي توتنهام برفقة زميله جو رودن، حيث عبر بيل عن استغرابه من رد فعل رودن المتهكم وغير المصدق لما يقوله.

وأشار بيل الى أن "الكثيرين يتحدثون عن "مؤامرات" وما شابه، لكن الحقيقة أنه سبق للحكومة الأميركية أن أفرجت عن صور حقيقية للفضائيين". وادعى أنه رأى طبقًا طائرًا.

ورد عليه جو رودن: "هذه كلها تخيلات، وصور مزيفة ولا علاقة لها بالواقع. لكن بيل قال: "حقيقية 100%، وهناك فيديو يظهرها بشكل واضح".

ولم يكن بيل أول لا عب كرة قدم يصرح مثل هذا التصريح، فقد سبقه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا الذي ادعى أن كائنات فضائية اختطفته، وحملته إلى الفضاء، حيث قضى هناك 3 أيام، قبل إعادته إلى الأرض مرة أخرى.

وقال مارادونا: إن الجسم الذي اختطفه غامض، وإن الأشكال التي كانت عليه غريبة، ولم يحدد مكان اختطافه، أو المعالم التي شاهدها خلال اختفائه.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة