الإثنين 29 نوفمبر / November 2021

"تصريح غريب".. غاريث بيل: الكائنات الفضائية موجودة وشاهدت مركباتهم

"تصريح غريب".. غاريث بيل: الكائنات الفضائية موجودة وشاهدت مركباتهم
الخميس 8 أبريل 2021

في تصريح غريب، فاجأ النجم الويلزي غاريث بيل، المعار حاليًا من ريال مدريد إلى فريق توتنهام الإنكليزي الجميع حين صرّح أنه يؤمن 100% بوجود الكائنات الفضائية، بل قال إنه سبق ورأى بعينه إحدى مركباتهم الفضائية.

ونقلت صحيفة "ذا الصن" البريطانية حديث بيل، خلال مشاركته في جلسة حوارية على قناة "يوتيوب" لنادي توتنهام برفقة زميله جو رودن، حيث عبر بيل عن استغرابه من رد فعل رودن المتهكم وغير المصدق لما يقوله.

وأشار بيل الى أن "الكثيرين يتحدثون عن "مؤامرات" وما شابه، لكن الحقيقة أنه سبق للحكومة الأميركية أن أفرجت عن صور حقيقية للفضائيين". وادعى أنه رأى طبقًا طائرًا.

ورد عليه جو رودن: "هذه كلها تخيلات، وصور مزيفة ولا علاقة لها بالواقع. لكن بيل قال: "حقيقية 100%، وهناك فيديو يظهرها بشكل واضح".

ولم يكن بيل أول لا عب كرة قدم يصرح مثل هذا التصريح، فقد سبقه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا الذي ادعى أن كائنات فضائية اختطفته، وحملته إلى الفضاء، حيث قضى هناك 3 أيام، قبل إعادته إلى الأرض مرة أخرى.

وقال مارادونا: إن الجسم الذي اختطفه غامض، وإن الأشكال التي كانت عليه غريبة، ولم يحدد مكان اختطافه، أو المعالم التي شاهدها خلال اختفائه.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

رياضة - بريطانيا
منذ ساعة
صُدم تشيلسي بالهدف الذي جاء على عكس سير اللعب (تويتر)
صُدم تشيلسي بالهدف الذي جاء على عكس سير اللعب (تويتر)
شارك
Share

صُدم تشيلسي بالهدف الذي جاء على عكس سير اللعب، لكن جورجينيو أصلح الخطأ ونفذ ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 69 بعد خطأ من آرون وان بيساكا ضد تياغو سيلفا داخل المنطقة.

رياضة - فرنسا
منذ 2 ساعات
من المقرّر أن يجتمع ملوك كرة القدم لحضور حفل تتويج الفائز بالجائزة
من المقرّر أن يجتمع ملوك كرة القدم لحضور حفل تتويج الفائز بالجائزة (تويتر)
شارك
Share

بحال فوزه، سيضيف لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي إلى جوائزه الست السابقة كرة ذهبية جديدة، تبعده أكثر عن كريستيانو رونالدو، الذي يملك منها خمسًا حاليًا.

رياضة - قطر
منذ 3 ساعات
المنتخب السعودي
يقدم منتخب السعودية عروضًا مميزة في تصفيات المونديال (غيتي)
شارك
Share

ضمت المجموعة الثالثة في كأس العرب منتخبين عربيين يقدمان مستوى لافتًا في تصفيات المونديال وهما السعودية والمغرب، وينضم إليهما المنتخبان الشقيقان فسلطين والأردن.