الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

بهدف قاتل.. ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات على ملعبه

بهدف قاتل.. ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات على ملعبه

Changed

ليفربول
فوز صعب لليفربول (غيتي)
نجح فريق ليفربول الانكليزي في تحقيق انتصار صعب على ملعبه لأول مرّة هذا العام بعد أن اقتنص اللاعب ألكسندر-أرنولد هدفاً في الوقت بدل الضائع.

 سجّل ترينت ألكسندر-أرنولد هدفًا في الوقت بدل الضائع ليقود ليفربول للفوز 2-1 على أستون فيلا ويتقدم بشكل موقت إلى المربع الذهبي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وحقق فريق المدرب يورغن كلوب فوزه الأول على أرضه في الدوري خلال 2021 بعدما سدد الظهير الأيمن ألكسندر-أرنولد كرة قوية ومتقنة من حافة منطقة الجزاء في اللحظات الأخيرة.

وبعد الهزيمة المذلة 7-2 في فيلا بارك في أكتوبر/ تشرين الأول، بدأ ليفربول حامل اللقب المباراة بشكل أفضل في أنفيلد، لكنه أهدر فرصتين عن طريق محمد صلاح وديوغو غوتا.

لكن فيلا نجح على عكس سير اللعب في التقدم بهدف عندما مرر جون ماكغين تمريرة أرضية إلى أولي واتكنز الذي أطلق تسديدة قوية انزلقت من أسفل ذراع أليسون حارس ليفربول ودخلت المرمى.

واعتقد ليفربول أنه أدرك التعادل قبل الاستراحة بواسطة روبرتو فيرمينو لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بعد مراجعة طويلة بداعي وجود غوتا في موقف تسلل بفارق ضئيل جدًا خلال بناء الهجمة.

لكن ليفربول استحق التعادل بعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني بضربة رأس من المصري محمّد صلاح بعد متابعة كرة ردها الحارس إميليانو مارتينيز، وقبل أن ينتزع صاحب الأرض الانتصار بفضل تسديدة ألكسندر-أرنولد.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة