الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

ثاني حالة في الفريق خلال أسبوع.. إصابة راموس قائد ريال مدريد بكورونا

ثاني حالة في الفريق خلال أسبوع.. إصابة راموس قائد ريال مدريد بكورونا

Changed

سيرجيو راموس
تابع سيرجيو راموس ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في المدرجات (غيتي)
لن يُسمح لقائد ريال مدريد بالعودة إلى الملعب مرة ثانية قبل أن تصبح نتيجة اختبار الكشف عن كورونا سلبية، وفقًا للشروط المتعارف عليها.

أعلن النادي الإسباني العريق لكرة القدم "ريال مدريد"، اليوم الثلاثاء، عن إصابة قائد ومدافع الفريق الأول سيرجيو راموس، بفيروس كورونا.

وكشف "ريال" الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم الخبر في بيان رسمي، حيث أشار إلى أن نتيجة اختبار الكشف الخاصة به جاءت "إيجابية بكوفيد-19"، علمًا أنّ راموس مبتعد أصلًا في الوقت الحالي عن الملاعب جراء إصابة في الساق.

فقد غاب مدافع بلانكوس عن مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بسبب إصابة في ربلة الساق، لكن فريق المدرب زين الدين زيدان ما زال قادرًا على تحقيق الفوز في غيابه وفق التحليلات.

لكن سيتعين على "ريال مدريد" الاستغناء عن لاعب إضافي خلال سعيهم لحجز مكانة لهم في الربع النهائي مساء الأربعاء أمام ليفربول، فهذه ثاني حالة إيجابية في "ريال" خلال أسبوع، بعد إصابة المدافع الدولي الفرنسي رافايل فاران الثلاثاء الماضي، ولم يحصل بعد على الضوء الأخضر للالتحاق برفاقه.

ويتوجب على راموس (35 عامًا) حجر نفسه بعيدًا عن أعضاء فريقه مدّة 10 أيام، بعدما شوهد مرات عدة في المدرجات يقدم الدعم المعنوي لزملائه، آخرها أمام برشلونة في "الكلاسيكو" الذي خرج منه "لوس بلانكوس" منتصرًا 2-1 في المرحلة 30 من "الليغا".

ووفقًا للشروط، فلن يُسمح له بالعودة إلى الملعب مرة ثانية قبل أن تصبح نتيجة اختبار الكشف عن كورونا سلبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos)

شارك القصة

تابع القراءة
Close