الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

مدرب يوفنتوس السابق مرشح لتدريب بايرن ميونخ.. وفليك يقترب من المنتخب

مدرب يوفنتوس السابق مرشح لتدريب بايرن ميونخ.. وفليك يقترب من المنتخب

Changed

أليغري
مدرب يوفنتوس السابق أليغري (غيتي)
أفادت تقارير صحفية إيطالية أن مدرب يوفنتوس السابق أليغري بات مرشحاً لتدريب بايرن ميونخ، بينما يقترب مدرب البافاري الحالي من تدريب منتخب ألمانيا.

كشفت صحيفة "سبورت ميدياتس" الإيطالية أن فريق بايرن ميونخ الألماني يبحث عن بديل لمدربه المحلي هانز فليك، الذي سيرحل عن صفوف البايرن في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ماسيميليانو أليغري هو المرشح الأقوى لخلافة مقعد فليك في النادي البافاري. وقالت تقارير إن ألغيري يفكر في عدم الابتعاد كثيرًا عن الملاعب والقيادة الفنية، منذ رحيله عن صفوف البيانكونيري منذ سنتين، تحديدًا في صيف 2019.

وكان أليغري يخطط للتدريب في الدوري الإيطالي، في المقام الأول، لكن العرض الألماني يعتبر قويا ومغريا أكثر.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن لا نتيجة حاسمة بعد لمفاوضات أليغري مع أندية الدرجة الأولى، كما أن مدرب يوفنتوس السابق، لن يتخذ قراره النهائي إلا في ختام الموسم الجاري.

وعلى الجانب الآخر، أشارت تقارير بحسب صحيفة آس الإسبانية إلى أن فليك يقترب من قيادة المنتخب الألماني بعد انتهاء عقد يواكيم لوف بعد يورو 2020.

يُذكر أن بايرن ميونخ توج مع هانز فليك في الموسم الماضي بسداسية في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، أبرزها الدوري الألماني وبطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

ويقترب فليك من التتويج مع فريقه بلقب الدوري مجدداً، لكنه خرج أول من أمس من دوري أبطال أوروبا على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم فوزه على أرض الأخير، لكن مجموع أهداف الفريقين لم يسعف الفريق البافاري بعد هزيمته ذهابا ب 3-2.

المصادر:
صحيفة آس الإسبانية/ العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close