الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

بوغبا محور فيلم وثائقي.. هل يتأثر بالأضواء الإضافية المسلطة عليه؟

بوغبا محور فيلم وثائقي.. هل يتأثر بالأضواء الإضافية المسلطة عليه؟

Changed

سجل بوغبا الذي يرتبط بعقد حتى 2022 ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أهداف في الدوري الانجليزي
سجل بوغبا الذي يرتبط بعقد حتى 2022 ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أهداف في الدوري الإنكليزي (غيتي)
يحمل الفيلم اسم The Pogmentary وسيتم بثه على منصة أمازون، وسيفتح فيه بول بوغبا كل الأبواب المغلقة، وسيخبر متابعيه دون قيود ما الذي جعله يصل لما وصل إليه اليوم.

يثق مدرب نادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير أن لاعبه بول بوغبا لن يتأثر بالأضواء الإضافية المسلطة عليه عن طريق فيلم وثائقي عن حياته عبر منصبة "أمازون برايم"، وقال إن تركيز اللاعب الفرنسي ينصب بشكل كامل على مساعدة زملائه على الفوز بالمباريات.

ومن المنتظر أن يكون بوغبا الفائز بكأس العالم، والمنتقل إلى يونايتد من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني (123 مليون دولار) في 2016، هو محور فيلم وثائقي سيصدر في 2022.

وعند سؤاله عن تأثير الفيلم، قال سولشاير للصحافيين: "بول تحت الأضواء منذ حتى بدء مسيرته في يونايتد، لذا لا أرى مشكلة في ذلك".

وأشار إلى أن "تركيز بول الأساسي هو تحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه في مسيرته"، لافتًا إلى أنه يريد أن يصبح أفضل لاعب ممكن، ويريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب.

وأضاف سولشار: "لقد فاز بالفعل بكأس العالم وأرى أن تركيزه الآن ينصب على الفوز وتقديم أفضل مستوياته مع كرة القدم. أعرف شخصيته. إنه مفعم بالحيوية ويستمد الطاقة من إسعاد الآخرين، لكن تركيزه الأساس سيتعلق باستمرار بالفوز بالمباريات لنا".

"وثائقي" بطله الفرنسي بول بوغبا

والفيلم الذي سيحمل اسم (The Pogmentary) سيتم بثه على منصة فيديو "أمازون"، وسيفتح فيه بول بوغبا كل الأبواب المغلقة، ويخبر متابعيه دون قيود ما الذي جعله يصل لما وصل إليه اليوم.

وسيوفر الوثائقي وصولاً غير مسبوق إلى حياة بوغبا الخاصة، وسيلقي نظرة فريدة على حياته المهنية وتطلعاته للمستقبل، وسيكون موجودًا على المنصة الشهيرة في عام 2022.

وسجل بوغبا، الذي يرتبط بعقد حتى 2022، ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أهداف في الدوري خلال هذا الموسم الذي ابتلي فيه بالإصابات.

ويستضيف يونايتد، صاحب المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة من 31 مباراة، منافسه بيرنلي اليوم الأحد.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة