الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

مونديال كرة اليد في القاهرة.. الكأس الذهبية تصل اليوم

مونديال كرة اليد في القاهرة.. الكأس الذهبية تصل اليوم

Changed

كرة اليد
منتخب الدنمارك بطل العالم في كرة اليد يصل القاهرة اليوم مع نسخة الكأس الذهبية (غيتي)
تستعد مصر على قدم وساق لاستضافة مونديال كرة اليد، ويصل اليوم منتخب الدنمارك حامل اللقب مع الكـأس الذهبية إلى القاهرة بعد أن سبقته أمس عدة منتخبات وسط اجراءات غير مسبوقة أمنية وصحية.

تصل اليوم الثلاثاء إلى القاهرة نسخة كأس كرة اليد العالمية برفقة بطل العالم الدنمارك استعدادًا لإقامة منافسات البطولة على أرض مصر بدءًا من يوم الأربعاء المقبل بمشاركة 32 منتخبًا.

وأعلن نائب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد خالد فتحي، في تصريحات صحفية عن استعدادات أمنية على أعلى مستوى لاستقبال منتخب الدنمارك ونسخة كأس العالم في مطار القاهرة.

وأوضح فتحي أنه سيتم اصطحاب نسخة كأس العالم لمكان آمن ولن تظهر مجددًا حتى النهائي لتسليمه لبطل نسخة 2021، مضيفًا أن نسخة كأس العالم لكرة اليد تبلغ قيمتها أكثر من نصف مليون يورو ومطلية بالذهب.

وصول البعثات 

 وكان قد وصل أمس الاثنين إلى القاهرة منتخبا آيسلندا، والبرتغال استعدادًا للمشاركة في الحدث، وذلك بعدما وصلت بعثتا منتخبي الأرجنتين، والكونغو الديمقراطية، إضافة إلى اليابان في يوم سابق.

ومن المقرر أن يصل خلال الساعات القليلة المقبلة منتخب بيلاروسيا، على أن يستضيف مطار القاهرة بقية المنتخبات على مدار اليومين المقبلين.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة بيان رسمي أنه عقب وصول المنتخبات لمطار القاهرة تم الكشف عليهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، والاحترازية المتبعة، ثم توجهوا إلى الفندق للدخول في نظام الفقاعة الخاص بكل بعثة، وسط إجراءات وضوابط طبية مشددة.

المصادر:
أس

شارك القصة

تابع القراءة
Close