الأربعاء 20 أكتوبر / October 2021

مانشستر يونايتد يحدد سعر بوغبا استعدادًا لانتقاله

مانشستر يونايتد يحدد سعر بوغبا استعدادًا لانتقاله
الثلاثاء 12 يناير 2021
بوغبا
وكيل أعمال بوغبا: «إنه يحتاج إلى تغيير الفريق كما يحتاج إلى تغيير المشهد". ( غيتي)

يتطلع نادي مانشستر يونايتد للحصول على 75 مليون جنيه إسترليني مقابل التنازل عن لاعب خط الوسط بول بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية (الميركاتو الصيفي) المقبل، في ظل اهتمامات من يوفنتوس الإيطالي، ومدريد الإسباني.

ويرغب النادي صاحب الـ 27 عامًا الرحيل عن مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة بحسب تصريحات وكيله أعماله الإيطالي الشهير مينو رايولا، والآن انضم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى السباق أيضًا، وماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الجديد حريص على التوقيع مع الفائز بكأس العالم 2018 والذي يبدو أن وقته قد انتهى مع ناديه.

وكان مانشستر يونايتد قد مدد تعاقد بوجبا في وقت سابق من الموسم وتجنب خسارة اللاعب الفرنسي الدولي مجانًا، لكن يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ملعب أولد ترافورد، خاصة بالنظر إلى تصريحات رايولا.

وكان رايولا قد أكد في ديسمبر/كانون الأول الماضي أنه من المرجح أن يكون هذا الموسم هو الأخير لبوجبا مع يونايتد، قائلًا: "لا جدوى من هذا من الأفضل التحدث بوضوح والتطلع إلى المضي وتجنب إضاعة الوقت في العثور على من المتسبب في الخطأ". وكشف الإيطالي أن بوغبا غير سعيد في مانشستر يونايتد ولا يمكنه التعبير عن نفسه كما يريد ومثلما يتوقع أن يقدم. 

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية فإن يونايتد سيطالب بمبالغ قدرها 75 مليون جنيه إسترليني مقابل التنازل عن خط الوسط المرغوب فيه في أندية العالم الكبرى.

وهذا سيكون أقل بـ 14 مليون جنيه إسترليني من 89 مليون جنيه إسترليني التي دفعها يونايتد إلى يوفنتوس للجصول على بوجبا في عام 2016 بعد فترة وجيزة من تعيين جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا للفريق.

المصادر:
ميرور، أس

شارك القصة

رياضة - إيطاليا
منذ 7 ساعات
أكد كاليدو كوليبالي مدافع نابولي أكد أن جماهير فيورنتينا سخرت منه ووصفته بالقرد هذا الشهر
أكد كاليدو كوليبالي مدافع نابولي أن جماهير فيورنتينا سخرت منه ووصفته بالقرد هذا الشهر (غيتي)
شارك
Share

أكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أنه يملك التقنيات اللازمة لتحديد المتورطين في أحداث عنصرية وطردهم من الملاعب وعدم السماح لهم بالعودة مجددًا.

رياضة - أوروبا
الإثنين 18 أكتوبر 2021
ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي (غيتي)
ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي (غيتي)
شارك
Share

سيلتقي ميلان مع بورتو غدًا الثلاثاء وفي حال فوزه على منافسه البرتغالي، سيتقدم للمركز الثالث وينعش آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب.

رياضة - الصين
الإثنين 18 أكتوبر 2021
معبد زيوس في أولمبيا التي تُعتبر مهد الألعاب الأولمبية (غيتي)
معبد زيوس في أولمبيا التي تُعتبر مهد الألعاب الأولمبية (غيتي)
شارك
Share

تستضيف بكين الألعاب الأولمبية عندما تنظم الحدث الرياضي الكبير بين 4 و20 فبراير المقبل، لكن الاحتجاجات في البلاد بسبب حقوق الإنسان مستمرة.

Close