الخميس 28 مارس / مارس 2024

مانشستر سيتي الأقرب لضم ميسي

مانشستر سيتي الأقرب لضم ميسي

Changed

ميسي
أزمة الرواتب الضخمة في باريس عبدت طريق السيتي إلى ميسي (غيتي)
ميسي لن يرتدي قميص برشلونة مجدداً، وفرق عديدة تتسابق لضمّه إلى صفوفها.

أصبح فريق مانشستر سيتي الإنكليزي الأول في سباق الحصول على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي ينتهي عقده مع  برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الحالي، من دون أن يبدي حتى الآن أيّ نيّة لتجديده.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا حراً الآن في التفاوض مع الأندية الأخرى بعيدا عن ناديه بعدما دخل في الأشهر الستّة الأخيرة في عقده فريق "كامب نو". وعلى الرغم من أن الفريقين المحتملين لضم ميسي، سواء كان سيتي أو سان جيرمان الفرنسي، لن يضطرا لدفع مبالغ لضمّ الفائز بالكرة الذهبية ستّ مرّات، إلا أنّ أجره المرتفع جداً قد يشكّل عائقًا بالنسبة إلى بعض الأندية.

ومن المعروف أن فريق باريس سان جيرمان معجب بشدة بالمهاجم الأرجنتيني حيث يسعى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الجديد لضم قائد منتخب بلاده في كتيبته القوية. وقيل إنّ مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي مع ريال مدريد، قد ينضم أيضًا إلى باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة كما يستقدم ليونيل ميسي أيضًا.

إلا أنّ خبير كرة القدم الفرنسي جوليان لوينز، تحدّث في تصريحات تلفزيونية لشبكة "سكاي سبورت" العالمية، إنه قد تكون هناك عقبة أمام باريس سان جيرمان الذي يسعى لضمه، وذلك بسبب وجود البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي واللذين يحصلان على أموال طائلة كرواتب.

في غضون ذلك، كشف المرشح الرئاسي لنادي برشلونة أجوستي بينديتو الأسبوع الماضي أن ليونيل ميسي سوف يغادر على الأرجح فريق "البلوجرانا" هذا العام.

وعلى الرغم من ذلك، فإن نادي برشلونة لم يفقد الأمل في بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحيث تشير التقارير إلى أن فوز خوان لابورتا قد تساهم في بقائه داخل ملعب كامب نو، خصوصًا أن رئيس برشلونة في الفترة الذهبية للنادي يخطط لضم سيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي صديق ليو في الطفولة، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

ويمتلك باريس سان جيرمان خطة في ضم ميسي وهي التفريط في كيليان مبابي لريال مدريد من أجل حل أزمة الرواتب الضخمة.

المصادر:
أس

شارك القصة

تابع القراءة
Close