السبت 20 أبريل / أبريل 2024

هل يخفض كريستيانو رونالدو راتبه ليعود إلى "مانشستر يونايتد"؟

هل يخفض كريستيانو رونالدو راتبه ليعود إلى "مانشستر يونايتد"؟

Changed

رونالدو
نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو (غيتي)
ينتهي عقد النجم البرتغالي مع "اليوفي" في يونيو 2022، لكن تقارير تشير إلى أن رونالدو يأمل بمغادرة الفريق لأن الموسم لم يمر كما خطط له.

أشارت تقارير صحافية إلى أن كريستيانو رونالدو يدرس احتمال العودة إلى فريقه السابق "مانشستر يونايتد"، لدرجة أنه على استعداد لتخفيض راتبه للعب مع "الشياطين الحمر" من جديد، بحسب موقع "فوتبول إيطاليا".

وتأتي هذه الأنباء في ظل مستقبل "مشكوك بأمره" لرونالدو مع الفريق الإيطالي "يوفنتوس" منذ خروجه المفاجئ من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو الشهر الماضي، بالإضافة إلى نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة.

وينتهي عقد النجم البرتغالي مع "اليوفي" في يونيو 2022، لكن الصحيفة تشير إلى أن رونالدو لن يفكر في تجديده ويأمل بمغادرة الفريق، لأن الموسم لم يمر كما خطط له.

ويزعم التقرير أن النادي الإنكليزي أبدى اهتمامه بإعادة ضم نجم البرتغال الذي قيل إن يوفنتوس سيتخلى عنه، مقابل أقل من 26 مليون جنيه إسترليني، أي نحو 30 مليون يورو، بعد أن تحدث مع ممثله ووكيله خورخي مينديز الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من استعداد رونالدو (36 عامًا) لخفض راتبه السنوي من أجل العودة لصفوف نادي "اليونايتد"، لكنه في الوقت عينه لن يقبل أي عرض يقل عن 20 مليون يورو.

أما اللاعب الأعلى أجرًا في "يونايتد" حاليًا فهو حارس المرمى دي خيا، الذي يكسب 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا بعد الصفقة الجديدة عام 2019، ويليه بول بوغبا لاعب خط الوسط براتب أسبوعي قدره 260 ألف جنيه إسترليني وفق "ديلي ميل".

المصادر:
ديلي ميل، فوتبول إيطاليا

شارك القصة

تابع القراءة
Close