الإثنين 25 مارس / مارس 2024

ميسي يشتري "شقة الأحلام" في ميامي.. هل يحضّر لمستقبله في أميركا؟

ميسي يشتري "شقة الأحلام" في ميامي.. هل يحضّر لمستقبله في أميركا؟

Changed

منزل ميسي
كثرت التكهنات حول خطوة اللاعب الأرجنتيني المقبلة (غيتي - ماركا)
حصلت الصفقة عن طريق شركة تابعة لعائلة ميسي الذي دفع 7.3 مليون يورو ثمنًا للشقة؛ ما أثار المزيد من الشكوك حول مستقبله في برشلونة.

أفادت تقارير أن نجم كرة القدم في برشلونة ليونيل ميسي يواصل اقتناص العقارات في منطقة ميامي الأميركية، من خلال حصوله أخيرًا على منزل جديد فخم بقيمة أكثر من 7 مليون دولار في مشروع "ريجاليا" (Regalia) الفاخر.

ويضم عقار ميسي الجديد، في مشروع "ريجاليا" في فلوريدا، شقة مفروشة بأربع غرف نوم وأربعة حمامات مع إطلالة على البحر من ثلاث جهات، في مبنى فريد من نوعه بالقرب من وسط مدينة ميامي.

منزل ميسي
منزل ميسي الجديد في ميامي (ماركا)

مواصفات المنزل الخيالية

وبحسب تقرير لموقع "ريل ديل" حصلت الصفقة عن طريق شركة تابعة لعائلة ميسي الذي دفع 7.3 مليون يورو ثمنًا لامتلاكه.

ويتميز المبنى المذكور بوحدات ذات إطلالات بزاوية 360 درجة، ومساحة داخلية تبلغ 511 مترًا مربعًا و"تراس" بمساحة 195 مترًا مربعًا.

شقة ميسي في المشروع السكني الفاخر بأميركا (ماركا)
شقة ميسي في المشروع السكني الفاخر بأميركا (ماركا)

وتحتوي الشقة على مخزن نبيذ بسعة 1000 زجاجة وقبو خاص، و6 حمامات سباحة، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز للياقة البدنية مع أستوديو يوغا، ومنزل لعب للأطفال، كما تضم مطبخًا مجهزًا لاستقبال الطهاة.

هل ينتقل ميسي إلى أميركا؟

وفي سياق متّصل، أورد موقع "The Real Deal"، أن ميسي اشترى أيضًا منذ عامين شقة في برج "بورش ديزاين"، وهو مبنى مكون من 60 طابقًا في ميامي بيتش، مقابل خمسة ملايين دولار.

ومع حصوله على شقة أحلام ثانية في المنطقة عينها، كثرت التكهنات حول خطوة اللاعب الأرجنتيني المقبلة، لا سيما أنه رفض الحديث عن مستقبله مع نادي برشلونة قبل نهاية الموسم.

وفي الصيف الماضي، صدم ميسي العالم بطلبه الابتعاد عن برشلونة، حين أجرى مقابلة قال فيها إنه مهتم بانتقال محتمل إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك، اعترف بأن زوجته وأطفاله ليسوا متحمسين إلى الانتقال من كاتالونيا، بحسب ما ذكر تقرير لـ"أي بي تايمز".

ميسي وبرشلونة

ويُنظر إلى ميسي على نطاق واسع على أنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وهو الهدّاف التاريخي لنادي برشلونة الذي قضى كامل حياته المهنية معه. وصنفته مجلة "فوربس" باعتباره صاحب أعلى راتب في عالم كرة قدم في العالم في عامي 2019 و2020.

وتظهر نسخة مسربة من العقد الذي وقّعه ميسي في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2017 نقلتها "فوربس"، أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يكسب ما يصل إلى 168.5 مليون دولار في الموسم.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close